X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. التليفزيون يدرس الاستفادة بخدمات اتحاد الإذاعات العربية والأوروبية وزير النقل يتابع مشروع كهربة الإشارات كشف هوية جثة غارقة في ترعة بقنا محافظ الدقهلية يشهد افتتاح فرع بنك مصر في المنصورة محافظ قنا يستمع لشكاوى 400 مواطن في اللقاء المفتوح (صور) رجال أعمال يؤكدون أهمية التكامل بين القطاعين العام والخاص بجميع الصناعات "50 خطبة عصرية".. أحدث إصدارات "الأوقاف" الأهلي يكشف عن ألبومه الرسمي في مؤتمر صحفي الأربعاء تأجيل محاكمة سعاد الخولي في الكسب غير المشروع لـ 30 أكتوبر البدري يحضر لقاء الزمالك والاتحاد في بتروسبورت وزير التجارة: القطاع الخاص يعزز مسيرة التنمية مراوغة محمد صلاح في مباراة تشيلسي (صور) الحركة الوطنية: انخفاض أسعار الفائدة خلال أيام بعد تراجع التضخم لـ 7.5 % تجديد حبس 35 متهما بتهمة حيازة الأسلحة وتجارة المخدرات في الجيزة الزمالك يصدر فرمانا لموظفي أمن النادي قبل مواجهة الاتحاد الغرامة المقررة على الراكب في حالة التخلف عن الطائرة (صوت) الساعه بألف جنيه.. حبس شبكة لممارسة الدعارة داخل ناد صحي في مدينة نصر الحركة القضائية تكشف عدم إعارة أمين عام البرلمان السابق للإمارات محافظ سوهاج يتواصل مع وزيري الآثار والثقافة لتطوير مكتبة الطهطاوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

امتحانات للمتقدمين للوظائف القيادية بـ"التنمية المحلية".. الأسبوع المقبل

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 11:38 ص
وزارة التنمية المحلية وزارة التنمية المحلية امانى فلفل
 
تبدأ وزارة التنمية المحلية مطلع الأسبوع القادم المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 69 وظيفية قيادية شاغرة بوزارة التنمية المحلية، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، وأعضاء اللجنة العليا للقيادات.

ويأتي ذلك في ضوء الإعلان رقم ( ١ ) لسنة ٢٠١٩ للتقديم على ٥ وظائف رئيس قطاع من الدرجة الممتازة و١٤ وظيفة رئيس إدارة مركزية من الدرجة العالية، و٥٠ وظيفة مدير عام إدارة عامة.

وأكدت وزارة التنمية المحلية أن عدد الذين سيتم إجراء مقابلات شخصية لهم يصل إلى نحو 442 شخصًا، وأشارت إلى أنه تم إجراء امتحان للمتقدمين بمركز إعداد القادة بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في اللغتين العربية والإنجليزية والكمبيوتر والجدارات السلوكية وذلك على مدار يومي ١٩ و٢٠ مايو الماضى.

وقالت إن الإعلان عن هذه الوظائف يأتي في إطار سعي وزارة التنمية المحلية لضخ دماء جديدة من المتميزين للمناصب القيادية بالوزارة تكون قادرة على العطاء والتفانى في العمل لدفع عجلة التنمية بالمحافظات ومواصل تحسين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

افتتاح مركز تكنولوجى لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة بالمطرية

وشددت على أنه سيتم اختيار القيادات من خلال اللجنة العليا والتي تضم في عضويتها محافظين سابقين وحاليين ونائب لمجلس الدولة وخبراء في الإدارة المحلية والإدارة والمعلومات وذلك بناءً على خبرات المتقدمين ومقترحاتهم لتطوير الوظائف وفي إطار من النزاهة والشفافية الكاملة.

وأوضحت أن عملية اختيار القيادات المحلية تخضع لضوابط رئيسية متعددة منها الاختبارات التحريرية والشفوية والاختبارات النفسية واختبارات السمات الشخصية وكافة الموضوعات المتعلقة بعمل المحليات سواء كانت مالية أو قانونية أو فنية حتى ترتقي المنظومة المحلية بشكل جديد من خلال ضخ دماء جديدة قادرة على العطاء.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن تلقى طلبات التعيين من الراغبين، وقامت بمد فترة تلقى الطلبات حتى يوم ٢٦ مارس الماضي لإتاحة الفرصة لعدد كبير من المتقدمين وذلك للعمل في الوزارة في ضوء الضوابط المنصوص عليها والواردة بقانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية ووفقًا للمسميات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية وموقع وزارة التنمية المحلية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات