الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فتح باب قبول طلبات الراغبين في التدريب المهني لشباب الخريجين بالسويس


أعلنت مديرية القوى العاملة بالسويس بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالسويس (مركز التكوين المهنى بالملاحة) عن فتح باب قبول طلبات الراغبين في التدريب المهنى (التحويلي) لشباب الخريجين من الجنسين من أبناء المحافظة، ويستمر باب التقديم حتى 30 سبتمبر المقبل. 

وذلك على المهن التالية: تركيب وإصلاح أجهزة التبريد والتكييف للشباب - تفصيل وخياطة للفتيات وسيتم منح العديد من المزايا للمتدربين أبرزها منح المتدرب شهادة معتمدة من مديرية القوى العاملة باجتياز الدورة ويصرف للمتدرب بدل انتقال نقدي شهريا عن كل يوم تدريبي يحضره - يصرف للمتدرب ملابس للتدريب - يتم وضع المتدرب في أولوية الحصول على فرصة عمل في المهنة التي تم التدريب عليها.

برواتب 2000 جنيه.. "القوى العاملة" في السويس تعلن عن فرص عمل

ومن شروط الالتحاق بالدورة: أن يكون من أبناء محافظة السويس وأن يكون حاصلا على مؤهل دراسى (متوسط أو فوق متوسط أو عالى) في غير المهنة التي يتم التدريب عليها - ألا يقل سن المتقدم عن عشرون عاما ولا يزيد عن أربعين عاما - يتم قبول نسبة ال ٥% من الملتحقين بالدورة من ذوى الاحتياجات الخاصة والتي تنطبق عليهم شروط التدريب.

المستندات المطلوبة: صورة من شهادة المؤهل الدراسي (الأصل للاطلاع) - صورة من شهادة الميلاد (الأصل للاطلاع) - ٢ صورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى - حافظة مستندات (دوسيه بلاستيك بكبسولة).

وتقبل الطلبات بمقر مديرية القوى العاملة (إدارة التوجيه والتدريب المهنى) - مدينة ٢٤ أكتوبر - أمام مرور السويس وتقبل الطلبات بأسبقية المتقدمين.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067