X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كاتي هولمز تكشف سبب انفصالها عن جيمي فوكس بعد 6 سنوات من المواعدة

الخميس 22/أغسطس/2019 - 05:59 م
نور أبو شادي
 
أعلنت النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي هولمز السبب وراء انفصالها عن الممثل جيمي فوكس بعد 6 سنوات من المواعدة.


كاتي هولمز بطلة الجزء الثاني من فيلم The Boy

وبعد التقارير التي تفيد أن كاتي هولمز كانت هي التي قطعت العلاقة، كشفت مصادر مقربة من النجمة دوافع الانفصال وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقررت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا أن تمضي في الانفصال بسبب أسلوب فوكس البالغ من العمر 51 عامًا وعلاقاته مع نساء أخريات.

وقال مصدر مقرب من كاتي: إن علاقاته مع النساء الأخريات كانت منذ سنوات عديدة، مشيرًا إلى أنه غير محترم وكانت حياتهم مختلفة، حيث لا تتناسب طرق الحفلات لديه مع تركيزها على تربية ابنتها والعمل.

وكان ممثل عن النجمة أكد أنهما انفصلا في أواخر مايو بعد أسابيع فقط من ظهور الثنائي على السجادة الحمراء في Met Gala.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات