X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حارس الأميرة ديانا يكشف سبب وفاتها الغامضة

الخميس 22/أغسطس/2019 - 03:14 م
حارس الأميرة ديانا أية عاطف
 
كشفت صحيفة بريطانية عن اللحظة التي كشفت فيها الأميرة ديانا عن رغبتها في ترك العائلة المالكة وعدم قدرتها على الاستمرار معها.

وقال حارس ديانا الشخصي خلال كتاب جديد للمؤلف البريطاني روبرت جوبسون، إنه خلال زيارة ديانا لمصر عام 1992، أخبرته أنها ترغب في الطلاق من الأمير تشارلز وترك العائلة المالكة.

وأضاف أنه بعد صعودها من حمام السباحة الموجود بالسفارة البريطانية بالقاهرة، وانتهاء الصحفيين من تصويرها، قالت له : "أريد الانتهاء من كل هذا"، مشيرا إلى أنها لم تكن تتحدث عن مصر وإنما عن وجودها في العائلة المالكة.

وذكر أنه أبدى موافقة على ما تقوله، موضحا أنها كانت وصلت لتوها في جولة رسمية للقاهرة في مايو 1992 دون زوجها وكانت أكثر توترًا مما رآها من قبل.

وذكر أنها حينما رغبت في العودة لحمام السباحة تبعتها الكاميرات، فصرخت في المصورين وقالت لهم إنهم جعلوا حياتها جحيما.

وأشار إلى أنها كانت بدأت في تأليف كتاب عن حياتها بالعائلة المالكة، تكشف فيه خبايا القصر الملكي، موضحا أن الكتاب لو نشر كان سيحدث صراعات شديدة داخل العائلة المالكة ببريطانيا، ويدفعها للطلاق من تشارلز.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات