الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد اختفائه 5 شهور.. عنتيل المحلة يعترف.. والنيابة تقرر حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق

المتهم - أرشيفية
المتهم - أرشيفية


أمرت نيابة ثاني المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، بحبس ميكانيكى تكاتك ٤ أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامه بنشر فيديوهات جنسية وممارسة الرذيلة.

القبض على عنتيل المحلة بعد اختفائه 5 أشهر


بداية الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى بتمكنه من ضبط "ا. ا."، 39 عامًا، بائع قطع غيار توك توك، والمشهور إعلاميا بـ"عنتيل المحلة"، والمتهم بنشر فيديوهات جنسية لبعض سيدات قرية كفر حجازى، خلال حملة أمنية لضبط الهاربين، وعلى الفور تحرر المحضر، وأخطرت النيابة.

وكان المتهم قد نشرت له فيديوهات جنسية مع بعض السيدات، بعد رهان مع أحد أصدقائه وتسربت الفيديوهات من على جهاز اللاب توب الخاص به، منذ قرابة الـ 5 شهور، إلا أنه لاذ بالهرب.

وكشف المتهم في اعترافاته، أمام ضباط مباحث الآداب، برئاسة المقدم أحمد الشربيني، رئيس مباحث الآداب بالمحلة، والعقيد عمرو الحو، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، أنه انتقل للعيش بالقرية منذ عدة سنوات، واستأجر منزلا ومحلا لبيع مستلزمات التوك توك بالقرى، وتعرف على هؤلاء السيدات، وبمرور الوقت صارت بينهم علاقات مشبوهة، وصلت إلى إقامة علاقات غير شرعية معهن.

كما كشف المتهم أن السيدات كن يحضرن لمنزله لقضاء بعض الوقت معه، وممارسة الرذيلة، مؤكدا أنه كان يقوم بتصويرهن بعلمهن دون أي اعتراض من أي سيدة منهن، مؤكدًا أنه كان يذهب لمنازلهن في بعض الأوقات، لممارسة الرذيلة معهن.

ويواجه المتهم اتهامات نشر الفجور والفحشاء في المجتمع وممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات ومخالفة تعاليم الدين الإسلامي.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067