X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول صور "فائقة الوضوح" لحطام السفينة "تيتانيك" في مياه المحيط الأطلسي

الخميس 22/أغسطس/2019 - 07:46 ص
 
نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أول صور ”فائقة الوضوح“ لحطام سفينة تيتانيك في مياه المحيط الأطلسي.

والتُقطت أول صورة للسفينة بجودة 4K، وسيتم نشرها إلى جانب فيلم وثائقي، يتم إنتاجه من قبل شركة الفيلم Atlantic Productions.

كما تتيح اللقطات مشاهدة الحطام باستخدام الواقع المعزز التفاعلي، وتكنولوجيا الواقع الافتراضي.

وكشفت الصور فائقة الوضوح عن ”انهيار جزئي“ لهيكل السفينة الأيقونية الذي يبلغ ارتفاعه 13000 قدم تحت المحيط.

وقال المستكشفون الذين قاموا بأول رحلة مأهولة إلى حطام السفينة تايتانيك خلال 14 عامًا، إنهم اكتشفوا انهيارًا جزئيًّا لهيكل السفينة، إذ أدى الملح والبكتيريا إلى إفساد أجزاء من هيكل السفينة الشهيرة التي كانت أكبر سفينة سياحية في العالم.

ووجد فريق الغواصين أن الهيكل على الجانب الأيمن من السفينة بدأ في الانهيار، وأخذ معه مكان الإقامة الفاخر لقاعة السفينة، وفقًا لشركة الاستكشاف ”كالادان أوشينك“.

وقال مؤرخ التيتانيك، بارك ستيفنسون، إن تدهور السفينة ”مثير للصدمة“.

وقال المستكشف فيكتور فيسكوفو، والرئيس التنفيذي لشركة كالادان أوشينك: ”كان من الرائع رؤية كل شيء“.

وكانت سفينة تايتانيك غرقت بعد أن اصطدمت بجبل جليدي في رحلتها الأولى من ساوثهامبتون إلى نيويورك في عام 1912؛ ما أسفر عن غرق أكثر من 1500 شخص.
أول صور "فائقة الوضوح" لحطام السفينة "تيتانيك" في مياه المحيط الأطلسي
أول صور "فائقة الوضوح" لحطام السفينة "تيتانيك" في مياه المحيط الأطلسي
أول صور "فائقة الوضوح" لحطام السفينة "تيتانيك" في مياه المحيط الأطلسي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات