X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
أحمد سعد يستعد لجولة غنائية في الإمارات الأسبوع المقبل حكم السوبر وش السعد للزمالك.. نحس على الأهلي رفع 875 طن قمامة وإزالة دور مخالف في المنصورة وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر (GREE) الإنجليزية تدرس استخراج الطاقة من القمامة بالمنصورة (صور) جالطة سراي يتعادل سلبيًا مع كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا توتنهام يسقط في فخ التعادل مع أولمبياكوس 2/2 بدوري أبطال أوروبا لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما 119 طربة حشيش بالقليوبية (فيديو) لحظة ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبى بمدينة نصر (فيديو) محمد رمضان ودنيا غانم يتصدران قائمة المرشحين لجوائز «نيكلوديون» بأبو ظبي دي ماريا وإيكاردي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد اسعار مواد البناء اليوم الأربعاء 18 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كواليس انضمام مصطفى كمال لجهاز المنتخب واستبعاد أيمن طاهر البابا تواضروس: الفساد يهدم الشعوب و«الفهلوة» لا تبني أوطان منتخب مصر "للاعبين القدامى" يتعادل مع الباجور (صور) الأقصر تستضيف 55 طالبا ألمانيا للترويج للسياحة الثقافية كوتينيو يقود بايرن ميونخ في مواجهة النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا سموحة ٢٠٠١ يتعادل مع المقاولون 1-1 في دوري الجمهورية (صور) محرز وسترلينج يقودان هجوم مان سيتي أمام شاختار بدوري الأبطال



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الوفد يطلق حملة جديدة للترويج للسياحة الداخلية والخارجية

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 03:45 م
حزب الوفد حزب الوفد محمد زكريا
 
أطلق حزب الوفد حملة "مصر الحضارة" للترويج للسياحة المصرية داخليًا وخارجيًا، بما يعود بالنفع العام على مصر والمصريين.

وقالت أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للسياحة بالحزب: إن الهدف من الحملة هو إظهار صورة مصر الحضارية وإلقاء الضوء على إرث مصر الأثري وما تحتويه أرضها الطيبة من ثروات ضخمة يقف أمامها العالم مبهورًا بعظمة وحضارة المصريين على مر التاريخ.

وأوضحت "رمزي" أنها سوف تتواصل مع الجهات المختصة في وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بهدف التنسيق لإنجاح الحملة الوطنية وإظهار مصر بالصورة المشرقة التي تستحقها.

وأضافت "رمزي" أن الحملة سوف تنطلق عبر مسارين متوازيين: يتعلق المسار الأول بتنشيط السياحة الداخلية للمصريين والأجانب المقيمين على أرض المحروسة، أما المسار الثاني فيتعلق بالسياحة الخارجية وإظهار مجهودات الدولة في هذا الشأن مع إطلاق عملية ترويجية هدفها مصر اولًا وأخيرًا والوقوف بجانب الدولة المصرية فيما تتعرض له من قبل جماعة الإخوان الإرهابية وخططها الخبيثة لضرب السياحة المصرية.

حزب الوفد يطالب 270 عضوا في مجلس الشيوخ

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات