الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل دورة التنمية الاقتصادية ومحددات الأمن القومي بحزب الحركة الوطنية

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية


عقدت أمانة محافظة الإسماعيلية بحزب الحركة الوطنية أولى ندوات الدورة التثقيفية عن التنمية الاقتصادية ومحددات الأمن القومي، والتي تقام تحت رعاية اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب، وبحضور شباب أمانة المحافظة من مراكز وأقسام المحافظة.

مع بداية الندوة تحدث الأمين العام حربى كامل عن أهمية إقامة تلك الدورات في نشر الوعي الوطني بين الشباب وتنمية قدراتهم وثقافتهم كذلك للرد على أي محاولات لتشويه الخطوات التي تتخذها الدولة في الإصلاح الاقتصادى.

وحاضر الدكتور أحمد عبد الكريم وشرح محددات الأمن القومي الخمس وهى اقتصادية ثقافية امنية اجتماعية سياسية، وارتباطها بالتنمية الاقتصادية بشكل مباشر، كما قام بشرح تلك المحددات وتأثيرها على الأمن القومي للبلاد.

وحاضرت الدكتورة عفاف الكومي عن العشوائيات وتأثيرها السلبي على الاقتصاد والأمن القومي وخطط الدولة في تطوير بعضها وإيصال المرافق لها وإزالة ونقل البعض الآخر، إلى مدن جديدة تضمن حياة كريمة للمواطنين كما شرحت تأثير العشوائيات على حياة الإنسان صحيا وثقافيا وأمنيا.

رئيس الحركة الوطنية يجمد أمانة الحزب بالبحيرة


وتحدث وليد السودانى الخبير في أمن المعلومات والاتصالات عن أمن المعلومات والاتصالات وعن ورشة العمل المزمع إقامتها في آخر أيام الدورة يوم الجمعة القادم وعن مفاجآت سوف يعرضها خلال ورشة العمل كما تحدث عن استهداف الشباب بمواقع التواصل الاجتماعى كذلك نشر الإشاعات وسرعة انتشارها.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067