X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
السيطرة على حريقين في بنها بوطيب يطلب المشاركة في المباريات.. تعرف على التفاصيل خريطة مواعيد مباريات الناشئين والبراعم في منطقة القاهرة لكرة القدم أسعار مواد البناء اليوم السبت 21 / 9/ 2019.. أسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت مطالب بفرض رسوم إغراق على الذرة المستوردة لحماية الإنتاج المحلي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 (صور) الجونة السينمائي يمنح جائزة "فارايتي" للمخرج السوداني صهيب الباري سبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوري لجنة الأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويورك رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من السعودية ضبط راكبة حاولت تهريب 13 كيلو شعرا مستعارا وكاميرات تصوير بمطار القاهرة بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأول إحالة عاطلين سرقا سائقا بالإكراه وتعديا عليه بالضرب في الخليفة تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك التجاري الدولي حبس عاطلين متهمين بسرقة السيارات في أوسيم وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة منتخب الصالات يستدعي 17 لاعبا لوديتي البحرين والإمارات محافظ الدقهلية يتفقد مركز طب الأسرة بميت أبو الحسين في أجا (صور) سحر طلعت عن إطلاق ناسا اسم فاروق الباز على كويكب: وجه مضيء لمصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمريكا ترحل سائقا مصريا في شركة أوبر بعد اغتصابه فتاة مخمورة

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 03:24 م
وكالات
 
أمرت السلطات الأمريكية بترحيل مواطن مصري يعمل في أمريكا كسائق لشركة "أوبر"، وذلك عقب ثبوت اتهامه باغتصاب فتاة أمريكية كانت مخمورة وفاقدة للوعي، بعد أن خرجت في وقت متأخر من أحد الكازينوهات في فيلادلفيا فبراير الماضى.

وكانت الفتاة الأمريكية وجهت تهمة الاغتصاب للمدعي عليه أحمد الجعفري، الذي يعمل كسائق بشركة أوبر في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أنه استغل فقدها للوعي للقيام بفعلته التي استمرت تقريبًا 53 دقيقة في مقعد السيارة الخلفي على حد قولها.

ومن جانبه قال توماس هوجان، محامي الفتاة الأمريكية التي تعرضت للاغتصاب، بمقاطعة تشيستر في بيان نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأنه سيتم الحكم على المواطن المصري في وقت لاحق، ومن ثم يتم ترحيله إلى مصر.

وأكد هوجان، أن المدعي عليه أنكر جريمته في البداية لكن الحمض النووي أثبت صحة الإدعاءات التي أدين بها، بينما أكد ممثلو الادعاء أن الجعفري نقل الفتاه من منتجع “فالي فورج كازينو” في رحلة استغرقت 15 دقيقة إلى منزلها، ومن ثم اعتدي عليها في مقعد السيارة الخلفي.

ومن جانبه أوضح مساعد المدعي العام فينسنت روبرت كوكو: أن السائق استغل ضعف الفتاة وفقدانها للوعي وقام باغتصايها وهذا أمر مهين جدًا، بينما زعم محامي الدفاع للسائق المصري الجعفري بأن لم يكن اعتداء جنسي بل كان توافقيًا، بينما اعترف الجعفري أن المرأة كانت في حالة سكر أثناء شهادته.

اقرأ أيضًا: ترحيل مصري من الكويت تلصص على امرأة أثناء تبديل ملابسها

وقالت الضحية إنها استيقظت في اليوم التالي مصحوبة بكدمات على فخذيها وشعور بأنها تعرضت للاعتداء، وذهبت إلى المستشفى بعدها”، وبعد صدور الحكم، أدان مسئولو أوبر الاعتداء، وقالوا إنهم فصلوا “الجعفري” نهائيًا.

أمريكا ترحل سائقا مصريا في شركة أوبر بعد اغتصابه فتاة مخمورة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات