X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات "التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

٦ معلومات عن التدريب العسكري المصري الروسي "حماة الصداقة"

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 11:48 م
٦ معلومات عن التدريب نجوى يوسف
 
تقوم القوات المسلحة المصرية كل عام بالاشتراك في أكثر من ٣٠ تدريبا ومناورة مع أكثر من ٢٠ دولة سواء على مستوى الجيوش والمناطق العسكرية بالداخل أو مع الدول الصديقة والشقيقة وذلك لرفع المستوى التدريبي والقتالي للقوات المشاركة.

ويأتي ذلك من خلال الإعداد والتخطيط الجيد للأنشطة والأهداف التدريبية المخططة، وخلق بيئة غنية بالمهارات والتكتيكات الحديثة بما يساهم في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التدريب وثقل مهارات هيئات القيادة على تخطيط وإدارة العمليات بكفاءة عالية لتوحيد المفاهيم بين جميع القوات المشاركة وفقا لأحدث النظم التدريبية الحديثة.

وغادرت اليوم عناصر من القوات المصرية لتنفيذ التدريب المشترك المصري الروسي حماة الصداقة ٤ إلى جمهورية روسيا الاتحادية لتنفيذ التدريب هناك.

"فيتو" تقدم ٦ معلومات عن التدريب المصرى الروسي المشترك :

_بدأ التدريب الأول حماة الصداقة ١على الأراضي المصرية في الفترة من ١٥_٢٦ أكتوبر ٢٠١٦.

_تم التدريب على الإنزال لقوات المظلات على ٦مطارات مصرية منهم مطار برج العرب بالإسكندرية.
 
_اشترك في التدريب 15 طائرة ومروحية من أنواع مختلفة بينها 5 طائرات شحن عسكرية روسية من طراز "إيل-76" إضافة إلى عربات قتالية وأكثر من 500 جندي.
 
_بدأ الإنزال في الصحراء الغربية لتدريب قوات البلدين على مطاردة الجماعات الإرهابية في الصحراء.
 
_هذا العام تنفذ التدريب عناصر من قوات المظلات المصرية وقوات الإنزال الجوى الروسية والبيلاروسية وذلك بجمهورية روسيا الاتحادية خلال المدة من 19 – 29 أغسطس الجارى بروسيا الاتحادية.
 
_يهدف التدريب توحيد المفاهيم القتالية والعمل الجماعى خلال مراحل التدريب والتي تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات وتنفيذ أعمال الإسقاط الخفيف والمتوسط والثقيل للأفراد والمعدات والمركبات للقوات المشاركة في التدريب.

عناصر من القوات المسلحة تغادر إلى روسيا للمشاركة في تدريب "حماة الصداقة"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات