السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"ممنوع اللعب حافي".. دورة الكرة الخماسية للمصالح الحكومية ببني سويف


أعلنت محافظة بني سويف، مساء اليوم الثلاثاء، عن استمرار منافسات الدورة الرياضية للمصالح الحكومية في خماسي كرة القدم، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة ببني سويف تحت رعاية المحافظ المستشار هاني عبد الجابر.

وأكدت المحافظة، في بيان لها، أن فعاليات الدورة انطلقت، الأحد الماضي، وتستمر حتى نهاية أغسطس الجاري، ويشارك فيها فرق من الوحدات المحلية والمصالح الحكومية والمديريات، بشروطها الفنية: تقام الأدوار التمهيدية للدورة بنظام دوري من دور واحد، فيما تقام التصفيات بنظام خروج المغلوب، حيث يتكون الفريق من 10 لاعبين منهم 5 أساسي و5 احتياطي وإداري، ولا يسمح باللعب بدون حذاء رياضي وزمن المباراة 20 دقيقة على شوطين.

ويشارك في الدورة اللاعبون سن 35 فما فوق بعدد 7 لاعبين و3 لاعبين تحت 35، ويشترط تقديم بطاقة الرقم القومي للعب في الدورة وأن يكون موضح بها اسم المصلحة أو الجهة الحكومية التي يعمل بها، ويتم دفع 250 جنيه رسوم اشتراك عن طريق الدفع الإلكتروني أو نقدا لخزينة مديرية الشباب والرياضة بموجب إيصال توريد.

وصرح أحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الدورة تم تنظيمها تنفيذا لتكليفات محافظ بني سويف بتنفيذ خطة متكاملة لتعظيم دور قطاع الشباب والرياضة في الارتقاء بالمنظومة ودعم الأنشطة الرياضية والثقافية، حيث تمتد على مدار أسبوعين كاملين.

الشباب والرياضة توافق على إنشاء فندق بإستاد بني سويف

وأشار البيان، إلى أن منافسات البطولة بدأت بالمباراة الافتتاحية التي تغلب فيها فريق مديرية الشباب والرياضة على فريق مياه الشرب والصرف الصحي بهدفين للا شئ، فيما جمعت المباراة الثانية بين فريقي الضرائب العامة والتضامن الاجتماعي وانتهت بالتعادل السلبي، في حين فاز البريد في المباراة الثالثة على التموين بـ 6 أهداف نظيفة، وفي المباراة الرابعة تغلبت التربية والتعليم على الضرائب العقارية بنتيجة بستة أهداف نظيفة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067