السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الحفيظ: أتمنى التوفيق لـ"لاسارتي" وجهازه المعاون في خطوتهم المقبلة

عبد الحفيظ ولاسارتي
عبد الحفيظ ولاسارتي


وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الشكر لمارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق، ومعاونيه؛ سباستيان واليخاندرو، على الفترة التي قضاها الثلاثي في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال عبد الحفيظ إن الكرة مثل الحياة، فهي في أحيان كثيرة تكون سببًا في التقاء الناس وتجميعهم، لكنها أيضًا في أوقات أخرى تكون سببًا في فراقهم، لكن في النهاية يبقى الود والاحترام المتبادل والعلاقة الطيبة هي أساس التعامل بين كل الأطراف.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن الجميع في الفريق يتمنى التوفيق للمدرب الأورجوياني ومعاونيه خلال الفترة المقبلة موجهًا لهم التحية والتقدير على فترة عملهم مع الأهلي.

واختتم عبد الحفيظ حديثه لمارتن لاسارتي ومعاونيه، قائلا: "ربما تكون علاقة العمل قد انتهت لكن سيظل لكم أشقاء وأصدقاء بمصر."

وأضاف مدير الكرة، أن تكريم لاسارتي ومعاونيه هو تقليدٌ اعتاد عليه الأهلي بما يعكس قيمة وقدر النادي التي أسست على الاحترام والتقدير المتبادل بين جميع الأطراف.

أول تعليق من لاسارتي على إقالته من تدريب الأهلي

وحرص أيضا حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر لمارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق؛ ومعاونيه؛ سباستيان، واليخاندرو.

وقال كابتن الأهلي إن لاسارتي ومعاونَيه حملوا على عاتقهم مسئولية التواجد في الجهاز الفني للفريق في فترة صعبة خلال الموسم المنقضي وبذلوا مجهودًا كبيرًا، متمنيًا لهم التوفيق في خطوتهم المقبلة.

وكان جهاز الكرة بالنادي الأهلي ولاعبي الفريق الأول قد حرصوا، مساء اليوم الثلاثاء، على تكريم ووداع مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق، بالصورة اللائقة التي تعكس مكانة الأهلي، تقديرًا للفترة التي قضاها مع الفريق.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067