X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
سبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوري لجنة الأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويورك رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من السعودية ضبط راكبة حاولت تهريب 13 كيلو شعرا مستعارا وكاميرات تصوير بمطار القاهرة بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأول إحالة عاطلين سرقا سائقا بالإكراه وتعديا عليه بالضرب في الخليفة تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك التجاري الدولي حبس عاطلين متهمين بسرقة السيارات في أوسيم وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة منتخب الصالات يستدعي 17 لاعبا لوديتي البحرين والإمارات محافظ الدقهلية يتفقد مركز طب الأسرة بميت أبو الحسين في أجا (صور) سحر طلعت عن إطلاق ناسا اسم فاروق الباز على كويكب: وجه مضيء لمصر منى زكي مهنئة صناع "ستموت في العشرين": السينما السودانية تفرض نفسها الإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربية تارا عماد عن الفيلم السوداني "ستموت في العشرين": غير متوقع المصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويس ميسي على مقاعد بدلاء برشلونة في مواجهة غرناطة بالدوري الإسباني رقم سلبي لـ"توتنهام" بعد الخسارة من ليستر سيتي في البريمرليج يوفنتوس يفوز على فيرونا 1/2 بصعوبة في الدوري الإيطالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمن العام يكشف غموض مقتل مزارع داخل مسكنه

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 01:39 م
جثة - ارشيفية جثة - ارشيفية محمد صابر
 
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من كشف غموض مقتل مزارع داخل مسكنه وتبين بأن زوجته وأولاده اتفقوا مع عامل لقتله بسبب سوء سلوكه بالسويس.

تلقت أجهزة الأمن بلاغا بنطاق دائرة قسم شرطة الجناين من ربة منزل مفادها قيام 3 ملثمين بالهجوم على المنزل لسرقتهم وضربوا زوجها، ما أدى إلى مقتله في الحال.

تم تشكيل فريق بحث من مباحث السويس برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام وتوصلت الجهود إلى الشك في رواية مقدمة البلاغ، كما لم يتم اكتشاف أي آثار لسرقة فعلية وتبين أن أسرة القتيل تتجه لتضليل رجال مباحث قسم الجناين.

أوضحت التحريات وأن المجنى عليه يدعى " ص. ع " مزارع 60 سنة، دائم الخلافات مع أفراد أسرته لوجود سلوكيات مشبوهة وأن عامل بناء جار المجنى عليه شوهد معه قبل اكتشاف مقتله، وأن الأم وأولادها ( أ. ص ) و( ت. ص ) و(ت. ص ) اتفقوا مع عامل البناء لقتل الأب مقابل 2000 جنيه مستغلين حاجته للمال واطمأن لهم بعد أن استشعر بتعاون الأسرة معه وتسهيل الجريمة.

وكشفت تحقيقات المباحث أن الأم وأولادها فتحوا الباب لعامل البناء، بعد أن تأكدوا بنوم القتيل على أريكة كالمعتاد بالمنزل وقام بالانقضاض عليه بالشومة وضرب القتيل عدة ضربات أودت بحياته، بينما أفراد الأسرة تفرقوا في الغرف بالمنزل أثناء الجريمة.

كشف غموض مرتكبي واقعة مقتل مسن بالدقهلية

وعقب تأكد الأم وأولادها بأن الأب فارق الحياة بدءوا في الإبلاغ واختلاق قصة وهمية بهجوم ملثمين على منزلهم للسرقة وقتلوا الأب وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات