X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
"مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على آخر تطورات الاعتداء على "محامي أبو كبير"

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 10:03 ص
المحامي ناجي عثمان المحامي ناجي عثمان منى عبيد
 
‎مزاولة مهنة المحاماة شرف يتمناه الكثيرون لما تحمله من أهداف راقية ومبادئ سامية، ولكن لكل مهنة ضريبة، فبين الفينة والأخرى، نقرأ عن واقعة تعدى على محام أثناء تأدية عمله من قبل بلطجية، أو خصوم الموكل، وهو الأمر الذي تقف له النقابة بالمرصاد، رافعة شعار «لا مساس بكرامة المحامي ولا تهاون مع من يحاول إهدار كرامته».

حادث إضرام النار في المحامي ناجي عثمان، بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، كانت آخر هذه الحوادث، والتي تعود ملابساتها إلى إنه أثناء قيام المحامي بفض اشتباك بين الجناة وآخرين تعدوا عليه، وتوعدوه، وألقوا زجاجة مولوتوف عليه، مما أدى إلى تعرضه للحرق بمختلف مناطق الجسم.

لم تمر الواقعة على مجلس النقابة مرور الكرام، وبالفعل كلف سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، عادل عفيفى، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، بمتابعة حالة محامي أبوكبير.

وقال عادل عفيفي، إنه زار ناجى عثمان، المحامي المعتدى عليه، وذلك بحضور متولي محمود، نقيب محامي شمال الشرقية، وفارس النجدي، عضو النقابة الفرعية، للاطمئنان على حالته الصحية، وتقديم كل أنواع الدعم له، مشيرا إلى أنه تم حجزه بمركز الحروق بمستشفى ههيا المركزي لتلقي العلاج.

وأكد أنه يتابع جميع الإجراءات الطبية، والرعاية الصحية بتعليمات وتواصل مباشر مع سامح عاشور.

وأوضح عفيفي أنه تم التواصل مع المستشار المحامى العام لشمال الشرقية، والقيادات الأمنية لسرعة ضبط الجناة، وعرضهم على جهات التحقيق، وتقديمهم للمحاكمة، لافتا إلى أنه تم تحرير محضر رقم 12759 لسنة 2019 جنح أبو كبير، وأكد أن نقابة المحامين لن تترك حق هذا المحامي مهما كلفها الأمر.

ومن جانبه قال ‎عادل عفيفي، عضو مجلس نقابة ‎المحامين، إنه تم إلقاء القبض، على البلطجية المعتدين على المحامي ناجي عثمان، بأبو كبير، بواسطة الأجهزة الأمنية بالشرقية، وأنه كلف من نقيب المحامين بمتابعة تطورات الواقعة.

وأكد أنه حضر مع العميد عمرو رءوف، رئيس إدارة البحث الجنائي، والعقيد محمد الشعراوي، رئيس المباحث بمديرية الأمن، وتم تجهيز قوة مكبرة لإلقاء القبض على كل من "إبراهيم س"، و"ولاء ع"، وذلك في استجابة سريعة لاسترداد حق المحامي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات