X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قطع المياه عن وادي النطرون ٣٦ ساعة

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 08:33 م
اللواء هشام آمنة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة محرر فيتو
 
أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم التنسيق مع الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة السكة الحديد وشركة مياه الشرب والوحدة المحلية لمركز ومدينة وادى النطرون والشركة المنفذة لخط مياه صلاح العبد المغذي لمدينة وادي النطرون ومنطقة الرست هاوس وقرى البستان بقطر ٨٠٠ مللي لعمل إحلال وتجديد لعداية السكة الحديد.

محافظ البحيرة يتفقد محطة مياه الرحمانية الجديدة (صور)

وأوضح أن عملية الإحلال والتجديد لحمايتها من تسريب المياه وضمان استقرار تشغيل الخط وتغيير جزء منه (عداية السكة الحديد) الواصل لمركز ومدينة وادي النطرون والذي يتسبب في كثير من الأعطال.

محافظ البحيرة يحيل مسئولين محليين للتحقيق بسبب تراكم القمامة (صور)


مشيرًا أنه سوف تبدأ الأعمال صباح يوم الأربعاء الموافق 2019/8/21 الساعة 8 صباحًا لمدة 36 ساعة حتى عصر الجمعة الموافق 2019/8/23.

محافظ البحيرة يفتتح عددًا من المشروعات الخدمية بالرحمانية (صور)


وأصدر محافظ البحيرة تعليملته لشركة مياه الشرب بالبحيرة بالتنسيق مع الوحدة المحلية بوادي النطرون بتوفير عربات من مرفق المياه ومجلس المدينة لتعزيز جميع المناطق التي سوف تنقطع عنها المياه بوادي النطرون والرست هاوس وقرى البستان والتنبيه على المواطنين بتخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع والتواصل المستمر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات