الأحد 7 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على السبب الحقيقي لإعلان إليسا اعتزالها الغناء

إليسا
إليسا


فاجأت الفنانة اللبنانية "إليسا" الجمهور بإعلانها خبر اعتزالها الغناء، وأن ألبومها القادم سيكون هو آخر ألبوماتها الغنائية.

ولم توضح إليسا السبب وراء هذا القرار المفاجئ بالرغم من نجاحها الكبير طيلة مشوارها الفني، كما أنها تتمتع بجماهيرية كبيرة في عدد من الدول العربية.

واحتار الكثير حول سبب اعتزال إليسا إلا أن أحد الملحنين الذين تعاونوا مع إليسا كشف السبب وراء إعلانها هذا القرار في هذه الفترة.

وقال المصدر أن اعتزال إليسا هو أحد الورقات التي تستخدمها للضغط على شركة "روتانا" التي هي أحد مطربيها، حيث إن هناك خلافات بين الطرفين بسبب الشروط الجديدة التي فرضتها روتانا على كل المطربين الذين تعاقدوا معها.

وأضاف المصدر أن إليسا أبدت اعتراضها على حصول روتانا على حقوق الديجيتال الخاصة بأغانيها، بحيث لا يكون لها الحق في الحصول على أي مبالغ مالية من هذه الأغاني سواء الأموال التي تأتي من يوتيوب والمنصات الإلكترونية المختلفة أو من شركات الهواتف المحمولة.

إليسا تعلن اعتزالها: "ألبومي الجديد.. آخر ألبوماتي الغنائية"

وأوضح المصدر أن إليسا فشلت في عمل أي مفاوضات مجدية مع الشركة حتى أن مجلس إدارتها رفض أن تكون مدة عقد إليسا مع الشركة هو سنة واحدة ويجدد بموافقة الطرفين، لذلك قررت إليسا إعلان اعتزالها، لعل هذه الحيلة تكون هي السبب في موافقة إدارة روتانا على مطالبها.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067