X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لكمة تفقد مراسلا تليفزيونيا الوعي خلال مسيرة نسائية ضد الاغتصاب (فيديو)

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 01:41 ص
أية عاطف
 
تعرض مراسل تليفزيوني للضرب خلال مسيرة نسائية تطالب بتشديد قوانين الاغتصاب.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المراسل المكسيكي، جون مانويل، تلقى لكمات قوية على وجهه ورأسه، خلال تغطيته مسيرة نسائية تدعو لتشديد قوانين الاعتداء الجنسي على السيدات والأطفال بالمكسيك.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر قيام عدد من النساء والرجال بسب ولكم المذيع على رأسه، وقيام شخص في النهاية بتسديد لكمة قوية على وجه المراسل، تسببت بفقدانه الوعي وسقوطه على الأرض.

السلفيون يعتدون على مراسل داخل مسجد بالدقهلية

وذكرت الصحيفة أن المذيع خلال قوله عبارة "العالم أجمع يؤمن بالنساء" اقترب منه رجل وضربه بقوة، ليسقط على الأرض، موضحة أن الأمر أثار غضب النساء اللاتي انهالن بالشتائم على المهاجم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات