X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمرو موسى: السودان يضرب مثلًا إيجابيًا للقدرات الكامنة في شعبه ومؤسساته

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 02:14 م
حنان عبد الهادي
 
هنأ عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، السودانيين وقوى المجتمع المدني والعسكري بالتوقيع النهائي على "وثيقة الإعلان الدستوري" بين "المجلس العسكري" وقوى "الحرية والتغيير"، الذي وُقع السبت الماضي.

وكتب عمرو موسى تدوينة على فيس بوك قال فيها: "تهنئة لشعب السودان الأبي وإعجاب بما تم تحقيقه من تفاهم قومي يجمع قوى المجتمع مدنية وعسكرية لإدارة حركة البلاد نحو المستقبل، مع التمنيات بأن تستكمل المسيرة بنجاح وتوفيق".

وأضاف: "يضرب السودان مثلًا إيجابيًا للقدرات الكامنة في شعبه ومؤسساته ليكون التطور قائما على توافق سياسي شامل وحركة حقيقية تستعيد للسودان دوره العربي ونشاطه الأفريقي، وعلاقاته الإيجابية مع جيرانه ومصر في مقدمتهم".

مصر تُرحب بالاتفاق السوداني حول بنود وثيقة الإعلان الدستوري

واختتم حديثه قائلًا "وفًق الله أشقاءنا في السودان إلى ما فيه خيرهم. خيرهم هو خيرنا".

يذكر أن المجلس العسكري الانتقالي وقع وقوى إعلان الحرية والتغيير "وثيقة الإعلان الدستوري" الحاكمة خلال الفترة انتقالية، ويُعد التوقيع النهائي على الدستورية الانتقالية من شأنه أن يطلق مرحلة جديدة تتواكب مع تنفيذ ما يتطلع إليه الشعب السوداني من حكم مدني ديمقراطي، وتحقيق السلام الشامل في ربوع البلاد.
عمرو موسى: السودان يضرب مثلًا إيجابيًا للقدرات الكامنة في شعبه ومؤسساته

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات