الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده


تستغيث أسرة الشاب أحمد مجدى الدين أبو عريضة 23 سنة، مقيم بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية، بالمسئولين لكشف غموض وملابسات ظهور نجلهم داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بالمنصورة، وبيده آثار حبر لأخذ البصمات ولا يعرف عن سببها أي شخص من أسرته وهو فاقد للوعى كما لقي مصرعه بعد ذلك إثر إصابته.

وأوضح والد الشاب أن نجله تعرض لحادث اصطدام بسيارة ملاكي ثالث أيام عيد الأضحى بشارع المشاية في مدينة المنصورة كانت تسير بسرعة جنونية، وأنه فوجئ بظهور حبر بصمة بيد نجله وهو فاقد للوعي داخل العناية المركزة، مناشدا مدير أمن الدقهلية والنائب العام ومدير مستشفى الطوارئ بالتحقيق العاجل وكشف الحقيقة بكل شفافية.

وأوضح والد الشاب أن نجله كان بالعناية المركزة أمام مكتب التمريض المسئول عن غرفة العناية لا يبعد عنهم سوى أمتار قليلة فكيف تم أخذ البصمة ولصالح من، مشيرا إلى أنهم عندما طلبوا الرجوع لكاميرات المراقبة بالعناية أكدوا له أنها معطلة فكيف تكون غرفة العناية بلا كاميرات، مضيفا أنه لا يتهم أحدا لكن فقط يطالب بمعرفة الحقيقة.

إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق

وقالت عفاف على أحمد، والدة الشاب، إنهم فوجئوا بآثار البصمة على يد نجلها ولا تعرف ما تم تبصيمه عليه، مؤكده أن الحادث نتج عنه استئصال الطحال لنجلها وكسور بالفقرات ثم توفي.

وأوضحت أن نجلها كان يسير على التلتوار بشارع المشاية وصدمته السيارة وهي تسير بسرعة جنونية، مشيرة إلى أنه تم تحرير المحضر رقم ٨٧٥٥ إداري قسم أول المنصورة عن الواقعة.

وكشف مصدر طبي بمستشفى طوارئ المنصورة أن النيابة العامة أمرت بالاستماع للأطباء والتمريض وقت الواقعة وتفريغ الكاميرات داخل العناية، وأكد مصدر أمني أنه تم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067