X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي أليكس بروستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الإيمي هل تنجح خطط مستثمري الصعيد في لفت انتباه الحكومة لقضاياهم؟ توني شلهوب يقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل كوميدي بحفل الإيمي ٥ معلومات عن برنامج تحليل المعلومات التجارية للمصدرين.. تعرف عليها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"القومي للبحوث" ينتج مشروب زبادي بودرة سريع الذوبان بنكهات مختلفة

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 12:35 م
مشروب زبادي بودرة مشروب زبادي بودرة اية مصطفى
 
يمر الزبادي بعدد من المراحل الصناعية للوصول إلى قوامه وشكله المعروف، وتزامنا مع انتشار شراب الزبادي بنكهات عديدة، كان من المثير أن يتوصل المركز القومي للبحوث إلى منتج بودرة سريع الذوبان بطعم الزبادي ويعتمد على مكونات طبيعية ويحتوي على النكهات والطعم المطلوبين، حيث يمكن استخدامه منزليا وصناعيا في الصناعات المختلفة.

"القومي للبحوث" ينتج مكسبات طعم ورائحة جديدة.. تعرف على مميزاتها

قال الدكتور عمرو فاروق، الأستاذ بشعبة بحوث الصناعات الغذائية والتغذية بالمركز القومي للبحوث، إن المنتج يعتمد على خامات غذائية موجودة ومنتشرة صناعيا بالأسواق، ولا يحتاج إلى تكنولوجيات معقدة، ويحتاج فقط إلى قلابات للبودر ومن ثم إذابته عند الاستخدام للشرب أو الانتظار قليلا للحصول على قوام الزبادي المعروف.

وأضاف فاروق أنه اعتبارا من الآن سيكون مشروب الزبادي أو الزبادي العادي في صورة مسحوق بودرة لتحضيره في أي وقت، لافتا إلى أن ذلك المنتج قابل للتطبيق الفوري على المستوى الصناعي والوحدات التجريبية.

وعن مميزات المنتج أشار فاروق إلى أنه يتميز بتوفر المواد الخام ورخص أسعارها، وعدم الحاجة إلى تكنولوجيات في التصنيع، وسهولة الاستخدام والتطبيق على المستوى المنزلي والصناعي، لافتا إلى أنه مشروب استهلاكي للأفراد والمنازل، ويمكن استخدامه داخل بعض منتجات الآيس كريم والمعجنات وغيرها من المنتجات البودرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات