Friday, 13 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شب حريق في 3 منازل بمدينة المنشأة و3 أحواش بعزبة رضوان بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج بسبب ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من العميد حسام المصرى مدير الحماية المدنية بسوهاج يفيد نشوب حريق بمنزل مبني بالبلوك ومسقوف بالبوص وأفلاق النخيل ملك "فاروق. ع. م"- 75 عاما بالمعاش- وامتد لأسطح منزلين مجاورين ملك كل من "محمود. ع. ح"- 30 عاما- حلاق و"حسن. ح. ح"- 40 عاما -عامل.

وبسؤال المذكورين قرروا أن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بمنزل الأول كما أضافوا بنفوق عدد " 6 " رأس غنم واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وافلاق النخيل والتبن.

كما تبلغ لمركز شرطة دار السلام بنشوب حريق بحوش بناحية عزبة رضوان دائرة مركز دار السلام وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش مبني بالبلوك ومسقوف بالبوص وأفلاق النخيل ملك "حسن. ف. أ. سن"- 60 مزارع- وامتد الحريق لحوشين مجاورين ملك كل من "عاطف. ح. ف.أ"- 30 عاما -مزارع و"صابر. ح. س"- 65 عاما -مزارع.

فرن بلدي يتسبب في حريق 5 منازل وحوش بسوهاج

وبسؤال المذكورين قرروا بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بحوش الأول كما أضافوا بنفوق "5" رأس ماشية و"5" رأس غنم واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.