الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب 7 آخرون من بينهم 3 أطفال بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم في حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوي الشرقي الكيلو 70 اتجاه أسيوط بمركز أخميم بسوهاج.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز أخميم يفيد بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي الكيلو 70 اتجاه أسيوط - دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي أسيوط قيادة "عبد الرحمن.م.ع.ع" 30 عاما، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارتين بترعة بسوهاج

مما نتج عن الحادث وفاة "ابتسام.ع.ع.ع" 22 عاما ربة منزل، وإصابة كل من: قائد السيارة، و"إيمان.م.ع" 34 عاما ربة منزل، والطفل "محمد.ب.م" 6 سنوات، والطفلة "لينا.ب.م" 4 سنوات، و"هبة.أ.م" 32 عاما ربة منزل، و"حسام.م.ع" 42 عاما دبلوم تجارة، و"محمد.ح.م.ع" البالغ من العمر شهر، وجميعهم يقيمون ديروط أسيوط من مستقلي السيارة مصابين بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى الإيمان بأسيوط، وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067