الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كواليس مقتل طفلة على يد شقيقتها في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كشفت أجهزة الأمن لغز قضية ذبح طفلة عزبة أبوعشرى التابعة لمركز الستامونى في محافظة الدقهلية، وأكدت أن الشقيقة الكبرى "دنيا" ابنة الـ 14 ربيعا سقطت في بئر الرذيلة مع نجل خالتها، وبعد أن شاء القدر أن تراها شقيقتها "الضحية" في أحضان نجل خالتهم لم يعد أمام الشقيقة الكبرى خيار آخر سوى دفن السر مع شقيقتها فاستلت سكينا وقامت بذبحها.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العقيد أحمد الحسينى مأمور مركز شرطة الستامونى بعثور أهالي عزبة أبو عشرى على جثة لطفلة عمرها ٥ سنوات مذبوحة من الرقبة وملقاة داخل عشة أمام منزلها.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية واللواء محمد الشحات مساعد فرقة غرب الدقهلية والعقيد على علام نائب المأمور والرائد أحمد الجندى رئيس مباحث مركز الستامونى إلى مكان الواقعة.

وبالفحص والمعاينة تبين مصرع "جنى ع" ٥ سنوات، بجرح ذبحي بالرقبة وترتدى كامل ملابسها والجثة مسجاة على ظهرها في إحدى العشش المعروشة بجوار المنزل.

وبسؤال والدها "ع م" ٤٠ سنة مزارع، أكد تركه الطفلة تغط في نوم عميق قرابة الساعة السادسة صباحا وتوجه للعمل بالحقل، مشيرا إلى علمه بالواقعة من أحد الأشخاص فحضر على الفور، وأكد أنه لا توجد خلافات سابقة له مع أحد ولم يتهم أحدا بارتكاب الجريمة.

وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة عمرو ضيف رئيس نيابة بلقاس إلى مكان الحادث لمناظرة الجثة وقرر نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الدولى بالمنصورة وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وبتقنين الإجراءات والتحريات التي أجراها رجال البحث الجنائى برئاسة العميد خالد القاضى رئيس فرع البحث الجنائى بفرقة غرب والمقدم محمد حماد بأن شقيقة الطفلة وراء ارتكاب الواقعة واعترفت المتهمة أمام رجال المباحث وأمام النيابة العامة بقتل شقيقتها ذبحا بواسطة سكين عقب مشاهدتها لها في أحضان نجل خالتهم وقامت بتغيير أقوالها مرة أخرى أمام النيابة العامة مدعية قتلها لشقيقتها للهروب من الالتزام برعايتها بالمنزل فقررت التخلص منها.

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طفلة مذبوحة في الدقهلية

وأمر عمرو ضيف رئيس نيابة بلقاس بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على أداة الجريمة "السكين" التي عثر عليها بإرشاد المتهمة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067