X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
القلم والكشكول.. كيف استقبل الإسكندرانية العام الدراسي (صور) محمود علاء يقلص الفارق أمام الأهلي ويسجل أول أهداف الزمالك فرحة هيستيرية للشناوي بعد الهدف الثالث للأهلي في السوبر (صور) 60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الرابع أمام الزمالك لو انت موظف.. كيف تحصل على إجازة اعتيادية ؟ القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافز أحمد رسلان: السيسي يحظى بشعبية كبيرة.. والجيش المصري خط أحمر بعد تكرار السرقات.. شرطة جمصة بالدقهلية تلقى القبض على 32 شخصا أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الثالث في مرمى الزمالك لحظة ضبط شخص بحوزته 730 طربة حشيش بـ5 ملايين جنيه في مطروح (فيديو) مدير فكرتك شركتك: مستمرون في دعمنا للشركات الناشئة متعب:اعتذرت عن منصب مدير المنتخب بعد تولي البدري خوفا من الشائعات طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول" السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا شاهد هدفي الأهلي في الزمالك بالشوط الأول الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سامح عاشور يرد على المشككين في دستورية تعديلات قانون المحاماة

الأحد 18/أغسطس/2019 - 04:15 م
سامح عاشور سامح عاشور منى عبيد
 
أكد سامح عاشور، نقيب المحامين، ثقته في دستورية كافة نصوص المواد المتضمنة في تعديلات قانون المحاماة والتي أقرها مجلس النواب، مشيرا إلى أن قضية الدستورية تم مناقشتها في اللجنة التشريعية والبرلمان ولم يصب العوار الدستوري أي نص.

عاشور: "المحامين" ستقدم للبرلمان مشروعا لتعديل قانون الإدارات القانونية

وأوضح "عاشور"، أن النقابة قدمت مشروعا لتعديل قانون المحاماة وقع عليه 85 عضوا بالبرلمان، إضافة لمشروعين آخرين قدما من عضوين بالمجلس، والنص النهائي هو نتاج المشروعات الثلاث، والنقاشات داخل اللجنة التشريعية، والجلسة العامة.

وأضاف: "النص الخاص بتعديل مادة انتخاب النقيب العام لم تقدم من قبل النقابة، بل هي نتاج لرؤية مجلس النواب واللجنة التشريعية بعدم دستورية حظر الترشح لأكثر من دورة مادام هذا الحظر لم يرد في الدستور، والحظر الوحيد الوارد خاص بمنصب رئيس الجمهورية، وستتمتع كافة النقابات والأندية بمثل تلك الرؤية التشريعية خلال الفترة المقبلة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات