X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
اسعار البقوليات اليوم 2019/9/21.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها ختام معرض "كرافيتي بازار" للحرف اليدوية بالإسكندرية.. اليوم حبس 58 عنصرا إجراميا لحيازتهم 60 كيلو بانجو اسعار الدواجن اليوم السبت 2019/9/21 "الصناعات الهندسية" تطالب بتيسيرات بنكية لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة اسعار الألبان اليوم 2019/9/21.. والسائب يسجل 14 جنيها "تعليم الدقهلية": 3 آلاف و500 مدرسة جاهزة للعام الدراسي الجديد جولة لطلاب التدريب الصيفي في العاصمة الإدارية (صور) "الإنتاج الحربي" توقع عقد تأسيس شركة للصوب الزراعية نائب محافظ القاهرة: تسكين 794 أسرة من أهالي الحكر القديم بالمحروسة بعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد بالدوري اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"أرضك" تحصل على القرار الوزاري لتعمير 310 أفدنة بالمنيا الجديدة

الأحد 18/أغسطس/2019 - 02:40 م
 الدكتور أشرف دويدار الدكتور أشرف دويدار محمود يونس
 
حصلت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري على قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتخصيص 310 أفدنة بما يعادل 1.3 مليون متر مربع بالمنطقة السياحية الثالثة بمدينة المنيا الجديدة، لتصبح أرضك من أوائل المطورين العقاريين الذين اتجهوا للاستثمار في مدينة المنيا الجديدة ما يعد جزء مهم من إستراتيجية الشركة نحو تحقيق التنمية العمرانية بمحافظات الصعيد.

وتتضمن اشتراطات التعاقد أن يكون الاشغال السكني 60%، والاستثماري بما يشمل التجاري والإداري 40% من مساحة الأرض، ومن المقرر تنفيذ المشروع على 6 مراحل رئيسية، لمدة 7 سنوات، على أن يتم تسليم المشروع في عام 2026 وتبلغ التكلفة الاستثمارية المبدئية للمشروع نحو 14 مليار جنيه.

وأكد الدكتور أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري على التعاقد مع “مكتب التخطيط والعمارة" -د. أبو الفتوح شلبي ود. محيي الدين شلبي (PAO) لأعمال المخطط العام والمعماري الرئيسي للمشروع والفائز بالمركز الأول من خلال مسابقة محدودة بين 5 مكاتب/تحالفات هندسية.

وأضاف دويدار: تحرص "أرضك" في المقام الأول على أن تلبي احتياجات أهل محافظة المنيا (عروس الصعيد) ومحيطها الإقليمي، وتوصيات الدراسة التفصيلية التي أعدتها شركة عالمية متخصصة (Collier) من خلال مؤثرات القوة الشرائية، طبيعة الأعمال التجارية والاستثمار، اتجاهات الذوق العام والتراث الثقافي والموروث الاجتماعي، نمط الحياة والسكن والطبيعة العائلية، بالإضافة إلى تطلعات الشباب المستقبلية.

وتابع: يعد المشروع أول مجتمع عمراني بالمنيا متكامل الخدمات السكنية والتجارية والصحية والرياضية والترفيهية حيث يضم مدارس دولية، جامعة، مستشفى، مراكز طبية، نادي رياضي، نادي اجتماعي، مراكز تنشئة الطفل، مباني تجارية واداريه، فندق، مول تجاري، ممشى سياحي ترفيهي، مسجد، كنيسة، قاعات مناسبات واحتفالات، وكذلك محطة خدمة سيارات.

وأشار دويدار إلى أن "أرضك تمتلك إستراتيجية توسعية في محافظات مصر وتعد مطور عقاري رائد يسعى دائما ليكون سباق للتواجد والاستثمار في المناطق السكنية المتميزة، حيث انها من اوائل الشركات التي أنشأت المشروعات السكنية بمدينة القاهرة الجديدة، وتعد من أوائل المطورين الذين توجهوا للاستثمار العقاري بالمنيا الجديدة.”

الإسكان: بدء حجز وحدات "JANNA" بملوي الجديدة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات