X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
فرحة الحاجزين في بدر بعد استلام وحداتهم من الجهاز ( صور) لحظة مصادرة 10.5 طن لحوم فاسدة و6180 طفاية حريق مغشوشة بالقليوبية (فيديو) محافظ بني سويف: 164 مليون جنيه لحل مشكلة الصرف الصناعي ببياض العرب مباحث التموين تضبط 22 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار في الجيزة ميتشو يدرب لاعبي الزمالك على خطة مباراة السوبر أمام الأهلي وزير الرياضة يتدخل لإقناع سمير حلبية بالموافقة على رحيل إيهاب جلال لتدريب المنتخب أحمد سعد يستعد لجولة غنائية في الإمارات الأسبوع المقبل حكم السوبر وش السعد للزمالك.. نحس على الأهلي رفع 875 طن قمامة وإزالة دور مخالف في المنصورة وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر (GREE) الإنجليزية تدرس استخراج الطاقة من القمامة بالمنصورة (صور) جالطة سراي يتعادل سلبيًا مع كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا توتنهام يسقط في فخ التعادل مع أولمبياكوس 2/2 بدوري أبطال أوروبا لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما 119 طربة حشيش بالقليوبية (فيديو) لحظة ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبى بمدينة نصر (فيديو) محمد رمضان ودنيا غانم يتصدران قائمة المرشحين لجوائز «نيكلوديون» بأبو ظبي دي ماريا وإيكاردي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد اسعار مواد البناء اليوم الأربعاء 18 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كواليس انضمام مصطفى كمال لجهاز المنتخب واستبعاد أيمن طاهر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"النقل": إنشاء خطوط أتوبيسات نقل سريع في حارات مستقلة

الأحد 18/أغسطس/2019 - 02:12 م
خوسيه أوكتافيو تريب خوسيه أوكتافيو تريب محمد شحاته
 
استقبل وزير النقل، السفير المكسيكي بالقاهرة خوسيه أوكتابيو تريب، لبحث التعاون المشترك في مجالات النقل المختلفة.

وبحث وزير النقل مع السفير المكسيكي بالقاهرة إنشاء خطوط نقل سريع بالأتوبيسات (BRT) في حارات منفصلة لتلك الخطوط والتي تتميز بسعة نقل كبيرة والتي ستكون أساس زيارته الأسبوع القادم إلى المكسيك التي لها تجربة رائدة في هذا المجال.

وأشار سفير المكسيك إلى أن جدول زيارة وزير النقل المصري في المكسيك يتضمن إلى جانب اطلاعه على منظومة النقل الحضري واتوبيسات BRT بالعاصمة المكسيكية لقاءات مع وزير النقل المكسيكي وعدد من المسئولين الحكوميين لبحث التعاون المشترك.

في بداية اللقاء أكد سفير المكسيك الاهتمام الكبير بالتعاون مع مصر في عدد من المجالات ومنها مجال النقل وتبادل الخبرات في هذا المجال خاصة مع التطور الكبير الذي يشهده هذا القطاع في مصر، والذي كان من أبرز نتائجه تقدم ترتيب مصر وفقا لمؤشر التنافسية الدولية في مجالات السكك الحديدية والطرق والموانئ البحرية وكذلك التقدم الكبير في قطاع النقل بالمكسيك وخاصة في مجال النقل الحضري.

الدفع بـ 6 قطارات مكيفة ومميزة إضافية لخدمة ركاب الوجه القبلي

وبحث وزير النقل العديد من الملفات منها مشروع مونوريل العاصمة الإدارية مونوريل السادس من أكتوبر وكذلك الاهتمام بتحديث أسطول الأتوبيسات سواء العامة أو الأتوبيسات الخاصة بشركات النقل الجماعي وإجراء الدراسات الفنية والمالية لتطوير أسطولها بأحدث انواع الاتوبيسات الصديقة للبيئة وذلك لإحداث نقلة كبيرة بها تعود ايجابيا على مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات