الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محامي طليقة أحمد الفيشاوي يكشف مفاجأة حول موقف الفنان من ابنته

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


قال شعبان سعيد، محامي هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، إن نجلة الفنان "لينا" في عمر الـ13 عامًا، وحتى وقتنا هذا لم ينفق والدها عليها جنيهًا واحدًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد علي، أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان يتدخل وينفق على حفيدته "لينا" بشكل جيد، وتحمل جزءا صغيرا من دراستها في لندن، وبعد ذلك ترك المسئولية على والدتها، حتى أصبحت الابنة غير قادرة على سداد مصروفات دراستها، والسكن بالاسترليني.

وأشار إلى أن أسرة الفيشاوي للعام الثالث على التوالي لم تنفق على "لينا" جنيهًا واحدًا؛ حتى تراكمت القضايا ضد الفنان في المحاكم، وهناك حكم قضائي بأكثر من مليون جنيه، وقريبًا سيكون هناك حكم آخر بحبس والد الطفلة.

ولفت إلى أنه برغم أن الفنان أحمد الفيشاوي ميسور الحال وحالته المادية جيدة، إلا أنه يمتنع عن الالتزام بدفع أي جنيه لابنته "لينا"، مشيرًا إلى أنه يريد أن ينفذ الرؤية على ابنته في المقطم، وهي تدرس في لندن، وهذا أمر غريب.

وأشار إلى أنه صدر حكم اليوم ضد الفنان أحمد الفيشاوي، بحبسه، وهذا الحكم غير قابل للطعن أو الاستئناف، إلا في حالة دفع مبلغ يتخطى 200 ألف جنيه.

أول رد فعل من أحمد الفيشاوي بعد حكم حبسه شهرا



Last Update : 2020-02-18 10:57 AM # Release : 0053