X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
حبس عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية لحظة فك تغليف تابوتين ومومياوتين بالمتحف القومي للحضارة "سياحة النواب": تقارير دولية تؤكد تعافي القطاع في الفترة الأخيرة جهود مكثفة للبيئة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 2019/9/21 بسوق العبور "العدل" تنقل مقر انعقاد جلسات محكمة أسرة الدلنجات لمبنى الملحق الجديد تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة "الغربية" تعتمد مشروع المخطط التفصيلى لمدينة طنطا اسعار الأسماك اليوم 2019/9/21.. والبلطي يسجل 30 جنيها "التخطيط القومي" يختتم ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" اسعار البقوليات اليوم 2019/9/21.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها ختام معرض "كرافيتي بازار" للحرف اليدوية بالإسكندرية.. اليوم حبس 58 عنصرا إجراميا لحيازتهم 60 كيلو بانجو اسعار الدواجن اليوم السبت 2019/9/21 "الصناعات الهندسية" تطالب بتيسيرات بنكية لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة اسعار الألبان اليوم 2019/9/21.. والسائب يسجل 14 جنيها "تعليم الدقهلية": 3 آلاف و500 مدرسة جاهزة للعام الدراسي الجديد جولة لطلاب التدريب الصيفي في العاصمة الإدارية (صور) "الإنتاج الحربي" توقع عقد تأسيس شركة للصوب الزراعية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هريتك روشان يحصد لقب أجمل ممثل عالميا

الأحد 18/أغسطس/2019 - 06:08 ص
نور أبو شادي
 
كل عام تصدر الوكالات الصحفية في جميع أنحاء العالم قوائم متنوعة تضم أكثر المشاهير جمالًا وشهرة أو إثارة للجدل وغيرها من الموضوعات، وأصدرت صحفية أمريكية قائمة بأجمل المشاهير من الرجال.

بالصور.. «هريتيك روشان» الوجه الإعلامي لماركة ساعات هندية

ونشرت صحيفة "مسالا"، أن القائمة اشتملت على العديد من أسماء المشاهير في المجالات المتعددة ككرة القدم والتمثيل وعروض الأزياء في جميع أنحاء العالم مثل لاعب كرة القدم الأمريكي ديفيد بيكهام، والممثل الأمريكي كريس إيفانز، والممثل الإنجليزي روبرت باتسون، وعارض الأزياء العراقي عمر بركان الجالا، وحصلوا على مراكز متقدمة، لكن من تصدر القائمة وحصل على المركز الأول هو النجم الهندي هريتك روشان.

تم اختيار هريتك بناء على عدة معايير منها مهاراته التمثيلية وقدراته الفنية والاستعراضية الكبيرة بالإضافة لمظهره الجيد ولياقته البدنية في جميع الأحوال ومراحل عمره المختلفة، وأيضًا نجاحه الساحق في فيلمه الأخير "super 30" وليس ذلك فقط بل لأن هذا الممثل شهرته لا تقتصر على عالم بوليوود وحده بل اسمه معروف عالميًا.

ورغم صعوبة المنافسة ومن شهرة الأسماء التي كانت تنافسه للحصول على ذلك اللقب، إلا أن هريتك استطاع أن يصل للمركز الأول ويحصل على أجمل رجل في العالم.

وفي إحدى المقابلات تم سؤال النجم عن تعليقه بعد الحصول على هذا اللقب فقال إن في رأيه الشخصية الجيدة أهم من المظهر الجيد؛ لأنها هي التي تمنح الجاذبية لصاحبها وليس الشكل فقط ولكنه لا ينفي سعادته بالحصول على هذا اللقب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات