X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
القلم والكشكول.. كيف استقبل الإسكندرانية العام الدراسي (صور) محمود علاء يقلص الفارق أمام الأهلي ويسجل أول أهداف الزمالك فرحة هيستيرية للشناوي بعد الهدف الثالث للأهلي في السوبر (صور) 60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الرابع أمام الزمالك لو انت موظف.. كيف تحصل على إجازة اعتيادية ؟ القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافز أحمد رسلان: السيسي يحظى بشعبية كبيرة.. والجيش المصري خط أحمر بعد تكرار السرقات.. شرطة جمصة بالدقهلية تلقى القبض على 32 شخصا أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الثالث في مرمى الزمالك لحظة ضبط شخص بحوزته 730 طربة حشيش بـ5 ملايين جنيه في مطروح (فيديو) مدير فكرتك شركتك: مستمرون في دعمنا للشركات الناشئة متعب:اعتذرت عن منصب مدير المنتخب بعد تولي البدري خوفا من الشائعات طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول" السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا شاهد هدفي الأهلي في الزمالك بالشوط الأول الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 عادات حياتية تخلصك من دهون البطن.. دون ريجيم

السبت 17/أغسطس/2019 - 10:06 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
من المشكلات التي تواجه الكثيرين من النساء والرجال، ذلك البروز المزعج بالبطن؛ نتيجة تراكم الدهون، والذي يجد الكثيرون، وخاصة النساء، صعوبة بالغة في التخلص منه، خاصة عندما يرتبط الأمر بالالتزام بنظام ريجيم قاسي.

6 مشروبات عشبية تخلصك من "الكرش"

وتشير دكتورة نانيس سراج الدين استشاري التغذية العلاجية، إلى أنه بالإضافةً إلى التأثير السلبي للدهون حول البطن والخصر على شكلك الخارجي، وافتقادك للكثير من جمالك وثقتك في نفسك، بالإضافة لتعذّر إخفائها بالملابس، فإن تُعرّضك للبدانة في هذه المنطقة تحديدًا؛ قد يؤدى إلى خطر الإصابة بالسكري، وأمراض القلب، والجلطات، وتجعلك في دائرة خطر الإصابة بسرطان الثدي.

تقدّم دكتورة نانيس في السطور التالية، بعض النصائح الفعّالة للحصول على بطن مشدود خال من الدهون، فقط من خلال اتباع بعض العادات الغذائية:

- تجنّبي تناول المأكولات الغنية بالسكّر، كالآيس كريم، والحلويات، وخففي كثيرًا من الخبز الأبيض، والكعك والكوكيز لأنّ هذه الأنواع من الكربوهيدرات تتكدّس في منطقة حول البطن تحديدًا، وعوضًا عنها اختاري المكرونة بالقمح الكامل، الشوفان، البروكولي، التفاح.

- توقّفي عن الأكل قبل النّوم بساعتين على الأقلّ، أمّا إذا شعرت بالجوع فتناولي حبّة فاكهة، وقياس كفّ اليد من المكسرات غير المقلية.

- تناولي من 5 إلى 6 وجبات صغيرة خلال يومك، هذه العادة ستحفّز عملية الحرق في جسمك وتعزز من حرق الدهون فيه.

- امنحي نفسك من 3 إلى 5 حصص فواكه في اليوم، كي تطهّري أمعاءك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات