X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
"سياحة النواب": تقارير دولية تؤكد تعافي القطاع في الفترة الأخيرة جهود مكثفة للبيئة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 2019/9/21 بسوق العبور "العدل" تنقل مقر انعقاد جلسات محكمة أسرة الدلنجات لمبنى الملحق الجديد تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة "الغربية" تعتمد مشروع المخطط التفصيلى لمدينة طنطا اسعار الأسماك اليوم 2019/9/21.. والبلطي يسجل 30 جنيها "التخطيط القومي" يختتم ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" اسعار البقوليات اليوم 2019/9/21.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها ختام معرض "كرافيتي بازار" للحرف اليدوية بالإسكندرية.. اليوم حبس 58 عنصرا إجراميا لحيازتهم 60 كيلو بانجو اسعار الدواجن اليوم السبت 2019/9/21 "الصناعات الهندسية" تطالب بتيسيرات بنكية لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة اسعار الألبان اليوم 2019/9/21.. والسائب يسجل 14 جنيها "تعليم الدقهلية": 3 آلاف و500 مدرسة جاهزة للعام الدراسي الجديد جولة لطلاب التدريب الصيفي في العاصمة الإدارية (صور) "الإنتاج الحربي" توقع عقد تأسيس شركة للصوب الزراعية نائب محافظ القاهرة: تسكين 794 أسرة من أهالي الحكر القديم بالمحروسة بعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

في سرية تامة.. نقل 60 طبيبا معالجا لضحايا الانفجار النووي للفحص الطبي بموسكو

السبت 17/أغسطس/2019 - 03:30 م
ايمان الحديدي
 
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أكثر من 60 طبيبا وممرضة تم نقلهم إلى موسكو لإجراء فحوصات طبية عاجلة عليهم، بعد معالجتهم للعمال المصابين من الانفجار النووي الأخير.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه تم نقل الأطباء بشكل سري إلى موسكو لإجراء فحوصات طبية عليهم خشية أن يكونوا تعرضوا لمخاطر الإشعاع النووي من قبل العمال المصابين، خاصة أنهم تعاملوا مع المواد السامة التي كان يحملها المرضي على أجسادهم بشكل مباشر.

وأوضحت الصحيفة، أن قرار فحص الأطباء جاء بعد العثور على إشعاعات في أنسجة العضلات الخاصة ببعض الأطباء المعالجين، لذلك تم نقل جميع الأطباء الذين شاركوا بشكل مباشر في علاج الضحايا في مستشفى أرخانجيلسك، كما أمروا من قبل جهاز الأمن الفيدرالي بعدم الكشف عن هويتهم.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "موسكو تايمز"، في تقريرها بشأن الانفجار النووي الذي وقع خلال عملية اختبار السلاح، بأنه لم يتم إبلاغ الأطباء بأن الضحايا العراة الثلاثة الذين تم نقلهم إلى المستشفى ملفوفين في أكياس بلاستيكية شفافة في يوم الانفجار تعرضوا لانفجار إشعاعي، لأخذ الحذر مما يؤدي إلى مخاطر إصابتهم.

وعندما تمكن المسعفون في مستشفى أرخانجيلسك الإقليمي من معرفة كيفية إصابة الضحايا الثلاث، حاولت روسيا اخفاء الحقيقة من خلال حذف جميع السجلات الطبية الخاصة بالحادث من قبل عملاء المخابرات الروسية الذين زاروا المستشفى في اليوم التالي.

أبرز 5 معلومات عن الصاروخ المتسبب في الانفجار النووي بروسيا

وكان اثنان من هؤلاء الثلاثة الذين عولجوا في المستشفى في وقت لاحق توفوا وهم في طريقهم إلى المطار لنقلهم إلى موسكو، كما توفي 5 من الباحثين في مجال الأسلحة الروسية، حيث تم اعتبارهم "أبطال قوميين" في جنازتهم المشتركة، لكن الدولة لم تقدم تفاصيل محددة عن كيفية وقوع "الحادث".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات