X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة تكشف سبب تصوير سيدتين كهربائيا عاريا

السبت 17/أغسطس/2019 - 11:39 ص
مجمع محاكم القاهرة مجمع محاكم القاهرة الجديدة فاطمة طارق
 
استلمت نيابة السلام، بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، تحريات المباحث العامة حول واقعة احتجاز ربتي منزل وزوج إحداهما كهربائيا وتصويره عاريا بعد ضبطه في أحضان فتاة بالسلام.

وأوضحت تحريات المباحث أن الكهربائي جمعته علاقة غير شرعية بابنة ربة المنزل "رضا. م" وعند رؤيته مع نجلتها متلبسين استدعت "عزة. م" وزوجها وقاموا بالاعتداء علية وتصويره عاريا لكسر عينه، وأجبروه على الإمضاء على عقد زواج عرفي و3 إيصالات أمانة.

استعجال التحريات بواقعة احتجاز سيدتين كهربائيا وتصويره عاريا بالسلام

وكان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من قسم شرطة السلام ثان مفاده تلقيه بلاغا من "عبد الله. م"، 22 سنة، كهربائي ومقيم بلوك 14 مساكن الجيزة 1040، دائرة القسم بتضرره من كل من "رضا. م"، 54 سنة، ربة منزل و"محمد. ع"، 48 سنة، كهربائى، و"عزة. م"، 46 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان "زوجة الثاني" لقيامهم بإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة، 2 ورقة على بياض بسبب خلافات سابقة بينهم.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المشكو في حقهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، بمواجهتهم أنكروا ما جاء بأقوال المبلغ، وأقرت الأولى بأنه نظرًا لاكتشافها ارتباط المبلغ بعلاقة مع نجلتها "رحمة. ج"، 17 سنة، وضبطـه صحبتها بمسكنها مما أثار حفيظتها فاستعانت بالمشكو في حقهما الثاني والثالثة حيث قاموا بتصوير المجنى عليه مرتديا الملابس الداخلية باستخدام هاتف محمول "ملك الثاني" وإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض و2 ورقة زواج عرفي بينه وبين نجلتها.

وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال الأولى أيدوها، وتم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانة على بياض، و2 عقد زواج عرفي بتوقيع المجنى عليه، وكذا هاتف محمول والمستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المبلغ بما جاء بأقوال المشكو في حقهم أيدها وعلل عدم إبلاغه بحقيقة الواقعة خشية افتضاح أمره، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات