رئيس التحرير
عصام كامل

ثلاثة مدربين يتنافسون على منصب المدرب العام للفراعنة

منتخب مصر
منتخب مصر

انحصرت المنافسة على منصب المدرب العام في الجهاز الفني للمنتخب الوطني بين الثلاثي عماد النحاس، المدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب، وحمادة صدقي، المدير الفني السابق لمنتخب 99، وعبد الظاهر السقا مدافع المنتخب الوطني السابق.


وعلمت "فيتو" أن عماد النحاس سيكون الأقرب لمنصب المدرب العام للمنتخب الوطني في حالة تنصيب حسام البدري مديرا فنيا للفراعنة، أما في حالة إسناد المهمة لحسن شحاتة، فإن حمادة صدقي سيكون معه في منصب المدرب العام، أما في حالة إسناد منصب المدير الفني لحسام حسن أو طلعت يوسف أو إيهاب جلال، فسيكون عبد الظاهر السقا هو الأقرب لمنصب المدرب العام، بشرط موافقة المدير الفني على وجوده معه في الجهاز الجديد للفراعنة.

ومن المقرر أن يعلن ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول خلال الأيام القليلة المقبلة بعد عودته من أداء فريضة الحج بالأراضي المقدسة.

3 مرشحين لتدريب المنتخب الوطني

ويفاضل مسئولو اتحاد الكرة بين عدد من المدربين الوطنيين لاختيار أحدهم لقيادة المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة، بعد توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة منح الفرصة مجددا أمام المدرب المصري لقيادة المنتخب الوطني وهم "حسن شحاتة وحسام البدرى وطلعت يوسف وإيهاب جلال".

ويستعد المنتخب الوطني لخوض أولى مبارياته الرسمية أمام نظيره الكيني في شهر نوفمبر المقبل، في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية 2021 بالكاميرون.
الجريدة الرسمية