رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يخطر الجبلاية باختيار إستاد الإسماعيلية لاستضافة لقاءاته بالكونفدرالية

فيتو

أرسلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تخطره من خلاله باختيار ملعب إستاد الإسماعيلية لاستضافة مباريات المصري بالنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفدرالية.


وأشارت إدارة النادي المصري في خطابها إلى اختبار ملعب الجيش بالسويس بديلًا لإستاد الإسماعيلية.

وكان إستاد الإسماعيلية قد استضاف مباريات النادي المصري خلال النسخة الرابعة عشرة من الكونفدرالية، بالإضافة إلى استضافته لمباريات المصري بالدوري العام وكأس مصر موسمي 2015/2014،2016/2015.

ويستهل المصري البطولة الكونفدرالية، بملاقاة الفائز من فريقي ماليندي بطل زنجبار ومقديشيو سيتي بطل الصومال وهي المباراة المقرر إقامتها منتصف سبتمبر المقبل ضمن مباريات دور الـ 32 من الكونفدرالية.


ويدخل الفريق البورسعيدي، معسكرا مغلقا بالإسماعيلية بداية من بعد غد السبت ويستمر نحو أسبوعين، حيث سيبدأ المصري سلسلة مبارياته الودية بملاقاة فريق مصر المقاصة في العشرين من أغسطس الجاري، قبل أن يلاقي فريق إنبي في الثاني والعشرين من الشهر ذاته، فيما يلتقي الفريق مع فريق كهرباء الإسماعيلية في الرابع والعشرين من الشهر نفسه.

ويلتقي المصري نظيره القناة في رابع ودياته المقرر إقامته في السادس والعشرين من أغسطس، فيما يختتم الفريق سلسلة مبارياته الودية بالمعسكر بملاقاة فريق الإسماعيلي في التاسع والعشرين من أغسطس أيضًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية