X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
الهجرة تشهد افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي لمؤسسة "الأديان من أجل السلام" بدء الدورات التدريبية الجديدة لشباب المحليات بسقارة الانتهاء من نقل 788 أسرة من ترعة الطوارئ بالسلام إلى "أهالينا" على جمعة: الدين يعتمد على الاعتراف بالخطايا لإصلاح الإنسان نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/8/20 | أسعار الذهب اليوم | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك ضبط صاحب مخبز ونجليه هاربين من أحكام بالإعدام في البساتين نائبة: دخول الاقتصاد غير الرسمي للدولة يقضي على 80 % من العشوائية بالسوق حملة "مفيش زي مصر" تتجاوز ٧ ملايين متابع على منصات التواصل الاجتماعي تكريم رحاب حمدي ابنة الشرقية بطلة العالم في رفع الأثقال لذوي الهمم (صور) مطران أسوان يدشن مذابح كنيسة العذراء بدير الأنبا باخوميوس إدفو علاء والي: سحب المالك للشقق المغلقة في الإيجار القديم محفوف بالمخاطر إزالة ١٠ مكامير فحم مخالفة وتطوير ١٨ أخرى في كفر الشيخ (صور) ضبط كميات كبيرة من الأدوية مجهولة المصدر داخل مصنع بمدينة بدر غادة عجمي تعلن تأييدها لتعديل قانون الإيجار القديم وسحب الشقق المغلقة حبس مقاول وموظف هاربين من سداد 4 ملايين جنيه في البساتين سقوط اللص المنحوس بعد دقائق من سرقته سيارة في مدينة نصر طلب إحاطة بشأن تدني تصنيف مصر في تقرير "ممارسة الأعمال 2019" تنفيذ 214 حكما قضائيا خلال حملة أمنية في أسيوط الأبنية التعليمية تستجيب للبرلمان بدخول عدد من مدارس كرداسة الخدمة العام الجديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صدمة في أمريكا.. سيناتور: لولا الاغتصاب وزنا المحارم لما بقيت البشرية

الخميس 15/أغسطس/2019 - 06:16 ص
 
أثار السيناتور الجمهوري عن ولاية آيوا ستيف كنج عاصفة من الانتقادات في وسائل الإعلام الأمريكية ومنصات التواصل الاجتماعي، عندما أدلى بتصريحات حول "الاغتصاب" و"زنا المحارم".

وقال السيناتور كنج متحدثا لتجمع محافظ في آنبانديل في ولاية آيوا: "لولا الناس الذين ولدوا نتيجة للاغتصاب أو وزنا المحارم لما بقي بشر على الأرض".

وتساءل كنج "ماذا لو عدنا إلى الماضي عبر جميع أشجار نسب العائلات واستبعدنا أي شخص ولد نتيجة اغتصاب أو زنا المحارم؟ هل سيبقى أحد في العالم؟"

وطالب مشرعون جمهوريون وديمقراطيون، السيناتور باستقالته على أساس ألا مكان في الكونجرس لـ"معتوه" أو "غبي" مثله، حسب تعبيرات استخدمها معلقون على تويتر.

المتحدث باسم الحزب الجمهوري في آيوا آرون بريت، قال في بيان "إن هذه الآراء فظيعة وهي لا تعكس وجهات نظر الحزب الجمهوري في آيوا".

وكتبت النائبة الجمهورية ليز تشيني أن "تعليقات ستيف كنج صادمة وغريبة". ودعت إلى استقالته قائلة إن "أهالي المنطقة الانتخابية الرابعة في آيوا يستحقون الأفضل".

واعتبرت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية إليزابيث وارن، أن تصريحات كنج "هجمات مثيرة للاشمئزاز على ضحايا الاعتداءات الجنسية"، وطالبت برحيله.

أما المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة بيرني ساندرز فعلق في تغريدة بأن "ستيف كنج عنصري، كاره النساء، وعار على هذا البلد. ولا يجب أن يكون عضوا في الكونجرس الأمريكي".
صدمة في أمريكا.. سيناتور: لولا الاغتصاب وزنا المحارم لما بقيت البشرية
صدمة في أمريكا.. سيناتور: لولا الاغتصاب وزنا المحارم لما بقيت البشرية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات