الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد عددا من المحطات


تفقد اللواء سعيد بده، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء، محطة تحلية مياه البحر بمدينة طور سيناء بطاقة إنتاجية ٣٠٠٠٠ م3/ يوم، وذلك في إطار جولة تفقدية بقطاع جنوب سيناء لتهنئة العاملين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطمأن "بده" على تأمين إمدادات المياه بالمدينة، ووجه بالمحافظة على جودة وسلامة الحالة الفنية للمحطات والتدريب المستمر للعاملين.

يذكر أن المحطة تم تنفيذها بالتعاون بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بإجمالي استثمار تجاوز النصف مليار جنيه؛ حيث جرى تنفيذها بأحدث التقنيات الموجودة في مجال تحلية مياه البحر.

وتفقد رئيس مجلس إدارة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء، محطة رفع مياه (منطقة توشكى) للاطمئنان على تأمين إمدادات المدينة من مياه الشرب، ومدى ملائمة الاحتياطي الاستراتيجي للمدينة لفترة الأعياد وموسم الصيف، خاصة في ظل ما تشهده المدينة من توسعات سكنية حاليا.

رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور)

كما تفقد محطة رفع صرف صحي (6) بالمدينة للاطمئنان على مدى ملائمة واستيعاب شبكة الصرف الصحي بالمدينة للتوسعات الجارية، مشددا على أن جاهزية المعدات ورفع كفائتها أمر ضروري لمواجهة أي طوارئ.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061