الأربعاء 8 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على موعد تشغيل منافذ المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، مدير مشروع جمعيتي: إن الشركات المنفذة لمشروع جمعيتي، وهي "شركات المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة"، تستكمل الإجراءات مع المتقدمين المقبولين لفتح منافذ المشروع في مرحلته الثالثة.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة، أن شركات المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة المنفذة لمشروع جمعيتي تستكمل إجراءات التشطيبات اللازمة للمقبولين، وعمل المعاينات النهائية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك حتى أكتوبر المقبل، بحيث تدخل تلك المنافذ الخدمة اعتبارا من نوفمبر المقبل.

وأوضح أن الشركات المنفذة للمشروع قامت بتحديد احتياجاتها من المرحلة الثالثة بـ 1500 منفذ، مشيرا إلى أن عدد الطلبات التي تمت معاينتها 6500 طلب، تم قبول 1000 طلب منها، بينما تم رفض 5500 طلب.

وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن مشروع جمعيتي هو أحد مشروعات وزارة التموين، ويتم تنفيذه من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ويهدف إلى التوسع في زيادة عدد المنافذ السلعية التابعة للدولة، والعمل على توفير فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين.

«جمعيتي» إطلالة جديدة للمشروعات الصغيرة.. بديل متميز للبقال التمويني.

وذكر أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى والثانية من المشروع بإجمالي عدد منافذ 4100 منفذ، حيث تم افتتاح 3120 منفذا بالمرحلة الأولى، بينما بلغ عدد المنافذ التي تم افتتاحها بالمرحلة الثانية 1000 منفذ.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067