الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد جنيفر لوبيز.. الهضبة وتامر حسني ومحمد رمضان نجوم حفلات العلمين الجديدة


يبدو أن حفلات الصيف هذا العام مختلفة بعض الشيء عن الأعوام الماضية؛ إذ انتقل معظم المطربين من مارينا بالساحل الشمالي إلى مدينة العلمين الجديدة، والاكتفاء ببعض الحفلات القليلة في مارينا و"بورتو"، ولم يقتصر الأمر على المطربين المصريين فقط، بل هناك أيضًا مجموعة من النجوم العالميين شاركوا هذا العام أيضًا، وظهرت حفلاتهم بشكل مبهر ومشرّف أمام العالم، وروجوا للسياحة في مصر بطريقة مميزة، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز النجوم المشاركين في الحفلات هذا العام.

جنيفر لوبيز
النجمة العالمية جنيفر لوبيز قدمت واحدا من أقوى الحفلات الغنائية في مصر هذا العام في مدينة العلمين الجديدة، ورغم ارتفاع ثمن تذكرة الحفل إلا أنه لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا، وحضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن وبعض الوزيرات، وحرصت جنيفر على تقديم مجموعة من أغانيها وسط تفاعل الآلاف، وظهر الحفل بشكل مشرف ومميز أمام العالم.

يانّي
الموسيقار العالمي ياني أحيا حفلًا ضخمًا منذ أسابيع قليلة، وحظى الحفل بحضور جماهيري ضخم واستمر في تقديم ألحانه على مدار ما يقرب من 3 ساعات وسط تفاعل الحضور، والتقط بعض الصور التذكارية مع مجموعة من الحضور.

عمرو دياب
يحيي النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما، ويعد هذا الحفل هو الأول للهضبة هناك؛ حيث من المعتاد كل عام أن يحيي حفلات الصيف في مارينا، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين 3 فئات وهم 500 و800 و1000 جنيهًا باختلاف الأماكن والصفوف بالحفل، ويقام في مجمع الماسة.

محمد رمضان
أصبح محمد رمضان واحدا من الفنانين أصحاب القاعدة الجماهيرية الكبيرة في إحياء الحفلات بعد تقديمه مجموعة من الأغاني التي حققت نجاحًا الفترة الماضية، وهو الأمر الذي استغله في إحياء الحفلات، ولم يترك رمضان فرصة جمهور الساحل الشمالي، وقرر أن يحيي حفلًا يوم 23 من شهر أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة.

تامر حسني
ويستعد النجم تامر حسني لإحياء أولى حفلاته في مدينة العلمين الجديدة يوم 30 من شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا، ويعد تامر من أهم النجوم الذين يحرصون على إحياء أكثر من حفل كل عام في الساحل الشمالي، ويبدو أن مدينة العلمين الجديدة أصبحت في أولى أولوياته ضمن جدول حفلاته الصيفية.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061