X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
أبرزها المعلومات المغلوطة.. أسباب تأخر الحكومة في إعداد قاعدة بيانات لحوكمة الدعم مبادرات لشراء مستلزمات المدارس لغير القادرين بالإسكندرية 3 ملفات هامة في اجتماع وزير الأوقاف بقيادات الديوان العام التشكيل المتوقع لـ "بيراميدز" بمواجهة إيتوال في الكونفدرالية أسعار البقوليات اليوم 2019/8/25.. والحمص يسجل 28 جنيها بورصة الدواجن العمومية.. أسعار الدواجن اليوم 2019/8/25 إنقاذ حارس عقار تعطل به مصعد بأحد العقارات السكنية في مصر الجديدة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد بسوق العبور 2019/8/25 اليوم.. عودة ٥٧٣ حاجا بالجمعيات من مطار المدينة المنورة اخبار ماسبيرو.. حملة مجانية لبروموهات رعاية الشباب والرياضة للموهوبين منتخب "الطائرة" راحة من مباريات بطولة العالم للناشئين اسعار السمك اليوم الأحد 25/ 8/ 2019 التخطيط تعين معاونا للوزير للسياسات الاقتصادية لمدة عام اسعار الألبان اليوم 2019/8/25.. والسائب يسجل 14 جنيها البيئة: السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحميات البترول: السلامة وحماية البيئة من الأولويات أبرز قرارات الوقائع المصرية.. اليوم قبل العام الدراسي.. ضبط صاحب مكتبة بحوزته كتب دراسية مقلدة في الساحل محاكمة 3 مسئولين بـ"تعليم السويس" بتهمة التلاعب في تعاقدات المعلمين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدير "فكرتك شركتك": نجحنا في استقطاب الشباب وأصحاب الشركات الصغيرة

الخميس 15/أغسطس/2019 - 04:21 ص
إسلام محمد مدير مبادرة إسلام محمد مدير مبادرة "فكرتك شركتك عماد ابو جبل
 
قال إسلام محمد مدير مبادرة "فكرتك شركتك" التابعة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي، إن المبادرة نجحت في استقطاب عدد كبير من رواد الأعمال والشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وأضاف أنه يمكن للشركات الناشئة التقديم في المبادرة، حيث تقبل الشركات في مراحل مختلفة من دورة نموها، ولكن إذا حصلت الشركة على تمويل سابق، أو كان لديها مصادر للإيرادات لا بد من الإشارة إليها في الطلب.

وتهدف مبادرة فكرتك شركتك إلى اختيار مجموعة من الأفكار المتميزة، وتمويلها بمبالغ تتراوح بين 100 و500 ألف جنيه، من شركة مصر لرواد الأعمال، التي أسستها وزارة الاستثمار مؤخرا، وذلك مقابل حصة في الشركة الجديدة تتراوح بين 4 و8%.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات