X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
التخطيط تعين معاونا للوزير للسياسات الاقتصادية لمدة عام اسعار الألبان اليوم 2019/8/25.. والسائب يسجل 14 جنيها البيئة: السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحميات البترول: السلامة وحماية البيئة من الأولويات أبرز قرارات الوقائع المصرية.. اليوم قبل العام الدراسي.. ضبط صاحب مكتبة بحوزته كتب دراسية مقلدة في الساحل محاكمة 3 مسئولين بـ"تعليم السويس" بتهمة التلاعب في تعاقدات المعلمين ٢٠ أكتوبر.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي في "دار علوم القاهرة" كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن في قصر النيل طبيب الأهلي يطمئن هاتفيًا على «نيدفيد».. تعرف على موعد إعلان جاهزية اللاعب القبض على خفير خصوصى وبحوزته بندقية آلية و26 طلقة في المقطم تداول 247 شاحنة و255 سيارة بموانى البحر الأحمر بعد 18 عاما زواجا.. النيابة تفتح تحقيقات موسعة في قتل عامل زوجته بالمرج موقف الموظف من الحصول على إجازة عارضة بعد "الاعتيادية" اخبار ماسبيرو.. سيرة نجيب محفوظ في وثائقيات "صوت العرب" التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حريق محل بعين شمس الرقابة المالية: قانون "تنظيم ممارسة العمل الأهلي" يسمح للجمعيات بمزاولة العديد من الأنشطة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 8 / 2019 الأهلي ينتظر العروض الرسمية لـ«أزارو»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

باحث يحذر: الدورات الشرعية عبر "فيس بوك" وسيلة لتجنيد الشباب للجماعات المتطرفة

الخميس 15/أغسطس/2019 - 06:43 ص
هشام النجار الباحث هشام النجار الباحث في الحركات الإسلامية أحمد صلاح
 
حذر هشام النجار الباحث في الحركات الإسلامية من خطورة ما يطلق عليها الدورات الشرعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنها قد تكون سبيلا لتجنيد شباب جدد للجماعات المتطرفة.

هشام النجار: الإخوان تعيش أزمة خارج الكتالوج

وأضاف لـ"فيتو"، أن تلك الدورات غير مأمونة خاصة أن طرح الآراء الفقهية القديمة للعلماء والفقهاء القدامى الذين طرحوا فتاوى وآراء مرتبطة بقضايا لها ظروفها التاريخية المعروفة دون تنقيح وتصحيح ودون اعتبار للمتغيرات وظروف وأحوال العصر الحالي تؤدى إلى نتائج خطيرة جدا في سياق ملفات حساسة.

وتابع: "من وجهة نظري الضروري هو تعليم النشء الفكر الصحيح وقضايا فقهية متطورة تناسب العصر عن طريق مجددين ومجتهدين لا مقلدين وناقلين".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات