X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
وزير الرياضة يتدخل لإقناع سمير حلبية بترك إيهاب جلال لتدريب المنتخب أحمد سعد يستعد لجولة غنائية في الإمارات الأسبوع المقبل حكم السوبر وش السعد للزمالك.. نحس على الأهلي رفع 875 طن قمامة وإزالة دور مخالف في المنصورة وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر (GREE) الإنجليزية تدرس استخراج الطاقة من القمامة بالمنصورة (صور) جالطة سراي يتعادل سلبيًا مع كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا توتنهام يسقط في فخ التعادل مع أولمبياكوس 2/2 بدوري أبطال أوروبا لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما 119 طربة حشيش بالقليوبية (فيديو) لحظة ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبى بمدينة نصر (فيديو) محمد رمضان ودنيا غانم يتصدران قائمة المرشحين لجوائز «نيكلوديون» بأبو ظبي دي ماريا وإيكاردي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد اسعار مواد البناء اليوم الأربعاء 18 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كواليس انضمام مصطفى كمال لجهاز المنتخب واستبعاد أيمن طاهر البابا تواضروس: الفساد يهدم الشعوب و«الفهلوة» لا تبني أوطان منتخب مصر "للاعبين القدامى" يتعادل مع الباجور (صور) الأقصر تستضيف 55 طالبا ألمانيا للترويج للسياحة الثقافية كوتينيو يقود بايرن ميونخ في مواجهة النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا سموحة ٢٠٠١ يتعادل مع المقاولون 1-1 في دوري الجمهورية (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كلوب عن تحكيم سيدة لكأس السوبر الأوروبي: سأُظهر أفضل جوانبي

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 12:28 م
DEUTSCHE WELLE
 
تشهد مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول الإنجليزي ومواطنه تشيلسي التي تقام ملعب فودافون في إسطنبول التركية مساء اليوم الأربعاء حدثا فريدا، فلأول مرة في تاريخ البطولة تحكم المباراة سيدة، فقد اسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إدارة المباراة إلى الفرنسية ستيفاني فرابارت، لتكون صاحبة الأعوام الـ35 أول سيدة تحكم مباراة للرجال من العيار الثقيل في المنافسات الأوروبية.

وإسناد تحكيم المباراة لسيدة أمر رحب به المدرب الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، الفائز بدوري أبطال أوروبا، واعتبر صاحب الـ 52 عاما ذلك خطوة إيجابية.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة في إسطنبول "لقد حان الوقت" لهذا الأمر، مضيفا "أنا سعيد جدا لأن بإمكاننا أن نكون جزءً من هذه اللحظة التاريخية".

يشتهر كلوب بحركاته وانفعالاته طوال المباراة وهو يوجه لاعبيه من خلف الخط أو حتى يحتفل بتسجيلهم الأهداف أو يعترض على قرار أصدره حكم، غير أن القرارات مساء اليوم الأربعاء ستصدرها سيدة، ولذلك وعد كلوب: "سأُظهر أفضل جوانبي، وإلا فإن والدتي ستغضب".

يذكر أن ستيفاني فرابارت إدارة قبل أكثر من شهر المباراة النهائية بكأس العالم لكرة القدم النسائية بفرنسا، والتي تغلبت فيها سيدات الولايات المتحدة على سيدات هولندا بهدفين لصفر، وأصبحت بين الحكام الأساسيين في الدوري الفرنسي وقامت لأول مرة في أبريل الماضي بإدارة مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات