X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
تغيير مراقب مباراة بيراميدز وإيتوال في اللحظات الأخيرة (صور) "قوى عاملة الدقهلية": منح تراخيص 19 منشأة وبحث 144 شكوى ضبط مكملات غذائية مجهولة المصدر في المعصرة والزاوية الحمراء بعد تساؤلات المواطنين.. نائب يطالب التضامن بتوضيح تفاصيل تطبيق قانون ذوي الإعاقة "ع الداون لوود" مسرحية جديدة للفنانة مروى تكليف حسين عرادة لمنصب مدير التربية والتعليم بشمال سيناء أبرزها المعلومات المغلوطة.. أسباب تأخر الحكومة في إعداد قاعدة بيانات لحوكمة الدعم مبادرات لشراء مستلزمات المدارس لغير القادرين بالإسكندرية 3 ملفات هامة في اجتماع وزير الأوقاف بقيادات الديوان العام التشكيل المتوقع لـ "بيراميدز" بمواجهة إيتوال في الكونفدرالية أسعار البقوليات اليوم 2019/8/25.. والحمص يسجل 28 جنيها بورصة الدواجن العمومية.. أسعار الدواجن اليوم 2019/8/25 إنقاذ حارس عقار تعطل به مصعد بأحد العقارات السكنية في مصر الجديدة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد بسوق العبور 2019/8/25 اليوم.. عودة ٥٧٣ حاجا بالجمعيات من مطار المدينة المنورة اخبار ماسبيرو.. حملة مجانية لبروموهات رعاية الشباب والرياضة للموهوبين منتخب "الطائرة" راحة من مباريات بطولة العالم للناشئين اسعار السمك اليوم الأحد 25/ 8/ 2019 التخطيط تعين معاونا للوزير للسياسات الاقتصادية لمدة عام





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كلوب عن تحكيم سيدة لكأس السوبر الأوروبي: سأُظهر أفضل جوانبي

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 12:28 م
DEUTSCHE WELLE
 
تشهد مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول الإنجليزي ومواطنه تشيلسي التي تقام ملعب فودافون في إسطنبول التركية مساء اليوم الأربعاء حدثا فريدا، فلأول مرة في تاريخ البطولة تحكم المباراة سيدة، فقد اسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إدارة المباراة إلى الفرنسية ستيفاني فرابارت، لتكون صاحبة الأعوام الـ35 أول سيدة تحكم مباراة للرجال من العيار الثقيل في المنافسات الأوروبية.

وإسناد تحكيم المباراة لسيدة أمر رحب به المدرب الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، الفائز بدوري أبطال أوروبا، واعتبر صاحب الـ 52 عاما ذلك خطوة إيجابية.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة في إسطنبول "لقد حان الوقت" لهذا الأمر، مضيفا "أنا سعيد جدا لأن بإمكاننا أن نكون جزءً من هذه اللحظة التاريخية".

يشتهر كلوب بحركاته وانفعالاته طوال المباراة وهو يوجه لاعبيه من خلف الخط أو حتى يحتفل بتسجيلهم الأهداف أو يعترض على قرار أصدره حكم، غير أن القرارات مساء اليوم الأربعاء ستصدرها سيدة، ولذلك وعد كلوب: "سأُظهر أفضل جوانبي، وإلا فإن والدتي ستغضب".

يذكر أن ستيفاني فرابارت إدارة قبل أكثر من شهر المباراة النهائية بكأس العالم لكرة القدم النسائية بفرنسا، والتي تغلبت فيها سيدات الولايات المتحدة على سيدات هولندا بهدفين لصفر، وأصبحت بين الحكام الأساسيين في الدوري الفرنسي وقامت لأول مرة في أبريل الماضي بإدارة مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات