X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد الافتراء والكذب لتشويه الإنجازات مها شريف نائبًا لرئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية طارق يحيى يزور مؤمن زكريا ويكشف تفاصيل مكالمة مرتضى منصور للاعب إحالة عاطلين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بمصر الجديدة للجنايات تعرف على سر تأجيل الأهلي سفره لبرج العرب تكريم 77 طالبًا وطالبة من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم في بني سويف قراءة في حسابات فايلر قبل مواجهة الزمالك في السوبر تكريم فاروق الباز و"مصر الخير" بجائزة المستثمر العربي باليونسكو (فيديو وصور) بنفيكا يسقط بالخسارة في ملعبه أمام لايبزيج 1/2 بدوري الأبطال عبد الله يوسف أول لاعب خليجي يشارك في دوري أبطال أوروبا رزان مغربي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور (صور) تفاصيل قرعة منطقة القاهرة للناشئين مواليد 2000 و2002 و2005 غدًا.. الزمالك يبدأ معسكره المغلق ببرج العرب استعدادا للسوبر أياكس يقهر ليل 0/3 بدوري أبطال أوروبا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اكتشاف خطأ في تشخيص إصابة لاعب المصري تنقذه من جراحة الركبة

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 09:06 م
صفاء كامل
 
شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على إستاد بورسعيد، انتظام اللاعب عبد الناصر دي ماريا في برنامجه التأهيلي لعلاجه من خشونة في الركبة.

واكتشف الدكتور هشام مصطفى، طبيب الفريق البورسعيدي، خطأ التشخيص الأول للاعب والذي أكد الإصابة بقطع في غضروف الركبة، الأمر الذي يستدعي جراحة.

وقام الدكتور هشام مصطفى بمراجعة للتقرير وأدى شكه في نتائجه إلى اصطحاب اللاعب لأحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج الركبة بالقاهرة لتؤكد الفحوصات والأشعة التشخيصية إصابة اللاعب بخشونة في الركبة الأمر الذي يستدعي خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي فقط بعيدًا عن فكرة اللجوء لإجراء عملية جراحية.

كان اللاعب قد أصيب خلال مباراة الفريق الودية التي جمعته الأسبوع الماضي بالإسماعيلية بنظيره فريق نادي مصر، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
اكتشاف خطأ في تشخيص إصابة لاعب المصري تنقذه من جراحة الركبة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات