الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على مدرب الزمالك القادم من بين 7 مرشحين أجانب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اتفق عدد كبير من مسئولي نادي الزمالك، على أن يتولى المدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش، المدير الفني السابق لفريق القادسية السعودي، تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الحالية.



 

وأوضحت مصادر بالزمالك، أن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، يتخوف من الموافقة على تعيين الصربي ألكسندر ستانوفيتش لتدريب الفريق خوفا من غضب الجماهير، خاصة وأنه كان يدرب في إسرائيل، وشدد المصدر أن أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة، يتبنى فكرة التعاقد مع الصربي ألكسندر ستانوفيتش، مبررا أنه ترك العمل بإسرائيل وتوجه لتدريب القادسية السعودي.


وأضاف المصدر، أن هناك جانب آخر من الزمالك يدعم فكرة التعاقد مع ميتشو، المدير الفني لأورلاندو بايرتس، الأقرب لتدريب الزمالك بعقد مدته سنة، و3 مساعدين، من المنتظر أن يتم حسم الملف خلال الساعات القليلة المقبلة بالموافقة عليه من عدمه والإعلان عن ذلك في المؤتمر الصحفي غدا.

 

يذكر أن ستانوفيتش مواليد 28 أكتوبر 1973 وتم اختياره كأفضل مدرب صربي من قبل اتحاد كرة القدم في صربيا لعام 2010.


وكان رئيس نادي الزمالك عرض 7 مدربين من جنسيات مختلفة لتدريب الفريق الأبيض خلال الجلسة التي عقدها اليوم في مقر النادي مع رموز القلعة البيضاء.

 

وتضمنت القائمة التي عرضها على رموز الزمالك مدرب إيطالي،ألماني، وسويسري، ويوناني، وثنائي من صربيا، بالإضافة إلى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز.

رسميًا.. نقل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالى لبرج العرب