الثلاثاء 21 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصطافو جمصة: "جوها بديع وأسعارها في متناول الجميع" (فيديو)


توافد الآلاف من المواطنين على شاطئ جمصة بمحافظة الدقهلية للاستمتاع بجوها الجميل وشاطئها الواسع ورمالها الناعمة خلال أيام عيد الأضحى المبارك مؤكدين استمتاعهم بمصيف جمصة وأنه في متناول الجميع.

وقال هاني محمد "20 سنة" من أبناء مدينة الخانكة التابعة لمحافظة القليوبية، إنه اعتاد المصيف مع أسرته في مدينة جمصة كل عام لما بها من هدوء وما تشهده من تطور عام تلو الآخر، مشيرا إلى أنه قضى نهاره على الشاطىء بين المياه وعلى الكراسى أسفل الشمسيات بين أسرته وفى الليل استمتع بالخروج والتسوق في الأماكن المختلفة واللعب على الأراجيح وفى الملاهي المنتشرة بجمصة والممشى على شط البحر.

كما أضاف محمد فريد علام من أبناء مدينة جمصة والمقيم بها منذ أكثر من 55 سنة، أن جمصة تمثل له الحياة وشاطئ جمصة جذاب وخلاب يتميز برماله الناعمة وسمائه الصافية، مشيرا إلى أن السينما والملاهي من الدرجة الأولى والكافيتريات والمسرح الروسي ولكن ينقصها الترويج لها وأسعارها في متناول المصطافين في كافة شىء بداية من الإيجارات للشقق وحتى أماكن التنزه.

الآلاف على شاطئ جمصة احتفالا بأول أيام عيد الأضحى (صور)

وأوضح ياسر عبد الحميد منقذ على شاطئ جمصة أن عملهم على الشاطىء يبدأ من 7 صباحا حتى 7 مساء لمتابعة المصطفين أثناء نزولهم للمياه للحفاظ على أرواحهم، مؤكدا تلقيهم دورات عدة للتعامل مع حالات الغرق والإنقاذ.

وقالت هاجر محمد من القاهرة: جمصة أصبحت أحسن بكتير، وكنا العام الماضى في مصيف بشرم الشيخ لكن ارتفاع درجات الحرارة حرمنا من الاستمتاع به، وهربنا إلى الإسكندرية للزحام على الشاطىء، وفى جمصة نستمتع بكافة شىء، جميلة وناسها طيبين، وأكيد هنكررها تانى".

ومن جانبها أكدت الدكتورة رحاب المزين رئيس مجلس مركز ومدينة جمصة، على استمرار العمل الميدانى ومتابعة الشاطىء ونظافته وانتشار رجال الإنقاذ لخدمة المصطافين والوقوف على مدى الخدمة المقدمة لهم.