الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"الحج السياحي": 28 أغسطس عودة آخر أفواج حجاج السياحة

الحج
الحج


قال مجدي شلبي، رئيس بعثة الحج السياحي: إن الاستعداد الجيد لموسم الحج أسهم في نجاح التنظيم هذا العام، مشيرا إلى أن الحج الاقتصادي اقترب من الـ 12 ألف حاج، وهو دليل على ارتفاع نسبة الإقبال عليه.

وأضاف خلال لقائه بفضائية "إكسترا نيوز"، أن السيول التي شهدتها السعودية خلال أيام الحج لم تؤثر على أداء المناسك، وأن الحجاج في حالة نفسية مُرضية جدا.

وأكد رئيس بعثة الحج السياحي، أن عودة آخر أفواج حجاج السياحة يوم 28 أغسطس، وذلك لجميع البرامج بمستوياتها، موضحا أن عمل اللجان التابعة للبعثة، مستمر حتى وصول آخر حاج سياحي إلى مصر.

وصول أولى رحلات الحج لشركة الخطوط السعودية.. غدا

ويستقبل مطار القاهرة الدولي، فجر غد الأربعاء، أولى رحلات العودة لرحلات الخطوط الجوية السعودية، بوصول الرحلات رقم 309 القادمة من جدة ورحلة رقم 319 القادمة من المدينة المنورة، لعودة حجاج "الحج السريع" إلى أرض الوطن.

وأكدت شركة مطار القاهرة الدولي، أنه يتم استقبال حجاج الخطوط الجوية السعودية بمبنى الرحلات رقم 2، على أن يتم استقبال الرحلات الإضافية للشركة بمبنى الركاب رقم 1 والمعروف بالمطار القديم، فيما يتم استقبال رحلات شركة مصر للطيران بالصالة الموسمية المخصصة لرحلات الحج والعمرة للشركة.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067