الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على أكثر السيارات مبيعا في أمريكا (صور)


تعد سيارة تويوتا راف 4 هي السيارة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد شاحنات البيك اب فورد F-150 رام 1500، وشيفروليه سلفرادو فقط.

لذلك اختبرت IIHS مؤخرًا طراز راف 4 لعام 2019، ومن أفضل السيارات مبيعًا في أمريكا بعد الشاحنات، فقد كانت النتائج ممتازة بالفعل.

تويوتا تخطط لتطوير سيارات الهجين (صور)

وحصلت راف 4 2019 على جائزة TSP +، وهي أعلى جائزة متاحة، يأتي لسيارة ذات مصابيح أمامية محددة، حيث حصل إصدار راف 4 هايبر ليميتد فقط على تصنيف جيد للمصابيح الأمامية، بينما حصلت جميع إصدارات البنزين والإصدارات الهجينة الأخرى إما على تصنيف مقبول أو رديء.


والجدير بالذكر أن كيا تيلورايد لم تحصل على جائزة TSP + لهذا السبب مؤخرًا، وقد أصبحت المصابيح الأمامية مصدر قلق كبير للسلامة في الولايات المتحدة، ويرجع ذلك جزئيًا إلى القوانين القديمة في البلاد والتي تمنع شركات صناعة السيارات من استخدام مصابيح تكيفية بالكامل.


حصلت راف 4 على تصنيف جيد في جميع الفئات الأخرى، مما جعلها واحدة من ستة سيارات SUV صغيرة تحصل على تصنيف TSP + بما في ذلك مازدا CX-5 وسوبارو فورستر، هيونداي توسان هيونداي كونا وفولفو XC40، وحصلت راف 4 أيضًا على تصنيف خمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، ويذكر أن راف 4 2019 توفر تجربة قيادة أكثر سلاسة ونظام كشف عن الأعطال حديث، ونحن نوصي بها بالتأكيد.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067