X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مشاجرة داخل مسجد بالجزائر في أول أيام العيد (فيديو)

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 03:27 م
وكالات
 
انتشر فيديو لمشادة بين خطيب ومصلين في أحد المساجد بالجزائر، بعد أن تطرق الأول للقضايا السياسية.
وذكر موقع "أوبسيرف ألجيري" الجزائري، أن أحد الأئمة ألقى خطبة سياسية في أول أيام عيد الأضحى، ما أثار غضب المصلين الذين غادر بعضهم المسجد.
وقال أحد المصلين، تعليقا على الخطبة خلال الفيديو: "ليس لك الحق في ممارسة السياسة في أحد المساجد. نحن هنا لنصلي العيد الكبير قبل التضحية بأغنامنا، وليس للاستماع إلى خطاب سياسي".

مشاجرة طاحنة بين مجموعة من الأشخاص داخل مسجد بالسعودية (فيديو)

وأضاف: "المسجد لا ينتمي للإمام.. لقد مضى أكثر من عشرين يوما يقوم المواطنون بحملات للفوز بقضيتهم، واليوم يأتون لاستخدام المساجد لمصالحهم الشخصية"، موضحا أن الوضع الحالي بات لا يختلف عن عهد الرئيس الجزائري المستقيل عبد العزيز بوتفليقة.
وليست تلك المرة الأولى التي تقع فيها مشاجرة داخل مسجد بالجزائر، فقد حدثت عدة مرات، وتسببت في ترك المصلين للإمام وخروجهم للصلاة بالشوارع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات