الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

السيطرة على حريق باستراحة أراضي الخريجين في "إهناسيا" ببني سويف

حريق ـ أرشيفية
حريق ـ أرشيفية


تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم، من السيطرة على حريق شب في استراحة غير مأهولة بالسكان، مخصصة لأراضي شباب الخريجين، بقرية الشروق، بمركز إهناسيا، دون حدوث إصابات أو وفيات.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد أسامة يونس، مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد باندلاع حريق داخل منزل غير مأهول بالسكان بقرية الشروق، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لإخماد النيران.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارتي إطفاء، وتمكنوا من إخماد الحريق، دون حدوث إصابات أو وفيات، وتبين من التحريات الأولية نشوب حريق داخل منزل غير مأهول بالسكان مكون من طابق واحد على مساحة 180 مترا، مسقوف بجذوع النخيل، بأرض استصلاح زراعي مخصصة لشباب الخريجين بقرية الشروق التابعة للمركز، يمتلكه "سيد. خ. ا"، 65 عاما، فلاح، ومقيم بمركز ناصر.

كما تبين من التحريات الأولية أن الحريق أسفر عن احتراق بعض محتويات المسكن، وهي عبارة عن عدد (4) ماكينات ري، عدد (4) أجولة تقاوي زراعية، بعض خراطيم شبكة الري، أريكتين خشبيتين.

النيران تلتهم جهاز عروستين ببني سويف

وبسؤال مالك المنزل قرر أنه حال وجوده بمسكنه بدائرة مركز ناصر، علم من جيرانه بالأرض الزراعية بنشوب الحريق بالمنزل، وأنه وأسرته غير مقيمين به، ويستخدمه لتخزين مستلزمات الزراعة وماكينات الري، وسبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولا يتهم أحدا، ونفى الشبهة الجنائية.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061