X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
جهود مضنية من البنك التجاري الدولي لتطبيق أفضل الممارسات في البعد المجتمعي والبيئي "أرضك" تحصل على القرار الوزاري لتعمير 310 أفدنة بالمنيا الجديدة أحمد الشناوي يخضع للأشعة لتحديد حجم إصابته بلقاء الأهلي رسميا.. الطلائع يضم الفلسطيني ميلاد حجز دعوى نقل مفتشي الأغذية للهيئة القومية لسلامة الغذاء للتقرير رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة عقب أداء مناسك الحج وضع حجر أساس مقر هيئة قضايا الدولة ببني سويف (فيديو وصور) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مصر للطيران تنقل 4 آلاف و200 حاج لمطار القاهرة.. غدا التحقيق في واقعة خروج مريض من مستشفى أسوان التحصصي قبل استكمال العلاج "أوقاف قنا": اختبارات محفظي القرآن بالمركز الثقافي الثلاثاء المقبل قيادي إخواني سابق يكشف طريقة تجنيد الجماعة للشباب من المساجد محافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس "شركة مياه الشرب" (صور) "النقل": إنشاء خطوط أتوبيسات نقل سريع في حارات مستقلة حفاوة عُمانية بالإبداع المصري في مهرجان صلالة وزير القوى العاملة: ريادة الأعمال بوابة المستقبل لمصر لتغيير ثقافة العمل شكاوى من تصدعات بفواصل كوبري الدقي.. والحي: عالجناها أمس ارهابيو عيد الأضحى المحبوسون: حاولنا تعكير فرحة المصريين لكن الأمن ضبطنا مصرية تفتح المعرض الأول للفنون لأول مرة في روما



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مشروب طبيعي في الصباح يخلصك من الدهون.. تعرف على طريقة تحضيره

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 11:10 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
كل من يعاني من الوزن الزائد، يتمنى أن يتخلص من أكبر قدر من الوزن في أقل وقت ممكن، وهو ما يتطلب زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون، إلا أن البعض يعاني من بطء حرق الجسم للدهون، ولا يجد سبيلا لمواجهة هذه المشكلة.

ومع عيد الأضحى والأكلات الدسمة، يخشي الكثيرون من زيادة الوزن، إلا أن هناك العديد من الطرق التي تساعد على حرق الدهون ومنها إضافة القليل من عصير الليمون إلى كوب من الماء الدافئ ثم شربه في الصباح قبل الفطور يساعدان على خسارة الوزن وحرق الدهون.

وهناك وصفات ماء أخرى تساعد على استعادة الرشاقة، ولتحضير الوصفة تخلط شريحات تفاح رفيعة مع عود من القرفة ومكعبات ثلج وكوب من الماء المعدني.

يترك الخليط يرتاح لمدة 24 ساعة ويمكن شربه في الصباح قبل موعد الفطور، فالتفاح يحتوي على الكثير من مضادات الاكسدة وعلى الفيتامينين C وA، اما القرفة فهي تكافح الالتهابات والنفخة.

وتخلط قطع 6 حبات فراولة مع شرحات حبتي ليمون ومكعبات ثلج وكوب من الماء المعدني.

يترك المزيج يرتاح لمدة 24 ساعة لشرب مائه في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم.

ويشار إلى أن الفراولة والليمون غنيان بمضادات الأكسدة التي تخلص الجسم من السموم. وهما مصدر مهم للفيتامين C.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات