الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رسمة بالرملة.. أحمد عزت يجسد حكايات الحبيبة مع رمال مطروح (صور)


«رملة مطروح.. حكايات يعشقها الزوار».. بتلك الجملة يعشق زوار مدينة مرسى مطروح رمال الشواطئ، حيث جمال بياضها التي يجذب الأنظار ونعومتها، حتى قام مجموعة من الشباب بمشروعات صغيرة على الكورنيش لكتابة الذكريات والمهاداة بين العشاق والحبيبة بتلك الرمال.

«برملة ملونة.. ومُثبت.. وزجاج» يصنع أحمد عزت ذكريات للحبيبة والعشاق ليتهادوا بها ويتذكروا ليلة قضاءهم لحظات ولو قليلة في مطروح، بين شواطئها ورمالها.. يخلد بينهم ذكري حب تدوم معهم لعُمر طويل ليزينوا شقتهم بها.

وقال أحمد: "بالكتابة بالرمال على الزجاج بأشكال وألوان متنوعة تجذب نظر المشاهد للوهلة الأولى، وذلك لتخليد الذكريات للمصطافين وبأسعار متوسطة، حيث يشهد إقبالا كبيرا من الشباب والحبيبة لشراء تلك الذكري الزجاجية المُعبأة برمال مطروح المزودة بالألوان وعليها أسماؤهم أو حروفهم، وذلك وسط حالة من الفرحة بينهم".

ويشهد إقبالا كبيرًا خلال أيام العيد، حيث إقبال المصطافين بشكل أكبر وكذلك رحلات اليوم الواحد، وغيرها مما تبهرهم تلك الألوان الجميلة من الوهلة الأولى، حيث شهد اليوم إقبالا كبيرا من المصطافين وزوار مدينة مرسى مطروح لشراء تلك الهدايا العينية لمهاداتها إلى زوجاتهم أو أحبابهم وعشاقهم.

وتشهد مدينة مرسى مطروح إقبالا كبيرا من المصطافين وزوار المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث وصلت نسبة الإشغالات في الفنادق إلى ١٠٠٪.

وكان أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح عن تنظيم حفلات فنية وثقافية بالحدائق العامة بمطروح مجانا لأهالي مطروح وزوارها خلال أيام عيد الأضحى وذلك بالتنسيق بين مديرية الثقافة والإدارة العامة للشئون الاقتصادية بالمحافظة.

شواطئ مطروح تستقبل المصطافين والأهالي في ثاني أيام عيد الأضحى (صور)

وقررت محافظة مطروح فتح جميع الحدائق العامة مجانا بدءا من يوم السبت وقفة عرفات وحتى آخر أيام عيد الأضحى المبارك مع الاستعداد لاستقبال المواطنين بالمتنزهات والشواطئ ومنع أي تجاوزات مع الاطمئنان من المصطافين على توافر الخدمات.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067