X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 16 نوفمبر 2019 م
بطلة مسلسل عروس بيروت | 10 معلومات عن اللبنانية كارمن بصيبص مسلسل عروس بيروت الحلقة ٥ | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) النيابة الإدارية تهدي وزير الأوقاف نسخة من كتاب الله لجهوده الدعوية جريزمان يدعم إضراب لاعبات كرة القدم في إسبانيا الأوقاف تحذر الأئمة من التأخير في تسليم مستخرج الماجستير والدكتوراه خبير يحدد أبرز أسهم المؤشر EGX70 النشطة بتعاملات الأسبوع نصيحة وزير التموين للشباب لنجاح مشروع السيارات المتنقلة (فيديو) سميرة عبد العزيز: سهر الصايغ تشبهني.. وأتمنى أن تجسد قصتي إدارة الزمالك تجتمع مع كاسونجو.. تعرف على التفاصيل مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) فارس ياغي | من هو فارس ياغي نجم مسلسل عروس بيروت ؟ تفاصيل البيان الختامي لمؤتمر شباب الدقهلية الأول بالمنزلة الباعة يفترشون الطريق بسوق بسيسة وسط القمامة بالغربية (فيديو) البابا تواضروس يختتم مؤتمر "المثلية الجنسية: الوقاية.. التعافي" حكيم يطرح أول أغانى ألبومه الجديد "سيبونا في حالنا" (فيديو) الإسكان ترصد 43 مليار جنيه استثمارات بالعبور الجديدة فتحي عبد الوهاب يتصدر أفيشا جديدا لفيلم "لص بغداد" المصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد مرافق الجيزة تتحفظ على 95 كرسيا و8 إعلانات بدون ترخيص



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القبض على ألماني زرع قنابل مزيفة في سويسرا

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 10:11 م
الشرطه السويسرية الشرطه السويسرية _ أرشيفية وكالات
 
أعلنت الشرطة في مدينة زيوريخ السويسرية اليوم الإثنين القبض على رجل ألماني (31عامًا) للاشتباه في أنه وضع حقيبة ظهر تحتوي على قنابل أنبوبية مزيفة في طريق موكب موسيقي في زيورخ.

وأكدت الشرطة اليوم أنه ليس هناك أية خلفية أيدولوجية لهذا العمل، موضحة أنه من المقرر إجراء تحقيقات حاليًا لمعرفة الدافع وراء ذلك.

قنبلة تزن نصف طن من مخلفات الحرب العالمية توقف رحلات طيران ألمانية

وكان قد تم إلقاء القبض في البداية على رجل سويسري 35عامًا، ثم تم إطلاق سراحه بعد ذلك لعدم وجود اشتباه ضده حاليًا.

وتم العثور على حقيبة الظهر المشتبه فيها مساء أول أمس السبت أثناء تحرك الموكب الذي ضم نحو 850 ألف زائر.

وتم فحص محتويات الحقيقة من قبل متخصصين بدرجة عالية من الحذر. وبحسب بيانات الشرطة، تبدو النسخ المزيفة من القنابل كما لو كانت حقيقية تمامًا.

وتظاهر مئات الآلاف على أنغام موسيقى التكنو خلال موكب "ستريت بارايد" لأجل السلام والحرية والتسامح أول أمس السبت.
ويشار إلى أن هذا الموكب يعد أحد أكبر حفلات التكنو على مستوى العالم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات